موجز 24 ساعة.. الخطوط السعودية تعلن خطتها لنقل الحجاج..و مصر تواجه أيسلندا بربع نهائي كأس العالم لناشئي كرة اليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موجز 24 ساعة.. الخطوط السعودية تعلن خطتها لنقل الحجاج..و مصر تواجه أيسلندا بربع نهائي كأس العالم لناشئي كرة اليد

14 اغسطس 2019 - 48 : 23


كتب - بوابة روز اليوسف

قدمت بوابة روزاليوسف عددأ من الأخبار الهامة على مدار اليوم ، من بينها الخطوط السعودية تعلن خطتها لنقل الحجاج بعد إتمام المناسك.

كما تضمن موجز 24 ساعة أخباراً أخرى منها : رسميا .. مصر تواجه أيسلندا بربع نهائي كأس العالم لناشئي كرة اليد ..والى تفاصيل الموجز.

 

 

الخطوط السعودية تعلن خطتها لنقل الحجاج بعد إتمام المناسك

نفذت الخطوط السعودية خطتها التشغيلية لنقل حجاج بيت الله الحرام، بعد أن أتموا مناسك الحج بيسر وطمأنينة، ليشهد اليوم الأول بالإضافة إلى الرحلات المجدولة تشغيل 24 رحلة خاصة بالحج إلى عدد من الوجهات الداخلية، حيث كانت الرحلة SV5822 والمتجهة إلى الدمام أولى رحلات عودة الحجاج، انطلاقاً من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

 

95 ألف زائر لحدائق الحيوان في رابع أيام عيد الأضحى

أكد الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أن حديقة حيوان الجيزة استقبلت أكثر من 95 ألف زائر في رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

 

الزراعة: ذبح أكثر من 11 ألف أضحية مجانا خلال عيد الأضحى

   ذكر تقرير الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أن المجازر قامت بذبح 11048 أضحية مجانا خلال عيد الأضحى المبارك.

 

قرار جمهورى بتعيين عبدالرازق دسوقي رئيسا لجامعة كفر الشيخ

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي صدور قرار جمهوري بتعيين الدكتور عبدالرازق يوسف عبدالعزيز دسوقي رئيسا لجامعة كفر الشيخ.

 

"فهمي": موقف مصر من الحفاظ على المقدسات الإسلامية بالقدس ثابت وواضح

قال الدكتور طارق فهمي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن لمصر موقفا ثابتا وواضحا ومحددا فيما يتعلق بمدينة القدس وضرورة الحفاظ على المقدسات الإسلامية بها، وذلك إلى حين الوصول للوضع النهائي وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

 

الرئيس الجزائري المؤقت ينهي مهام عدد من المسؤولين العسكريين

 أنهى الرئيس الجزائري المؤقت عبدالقادر بن صالح مهام عدة مسؤولين في الجيش الجزائري.

 

رسميا .. مصر تواجه أيسلندا بربع نهائي كأس العالم لناشئي كرة اليد

تأهل منتخب مصر لناشئي كرة اليد لدور الـ8، ضمن منافسات كأس العالم المقامة حاليًا في مقدونيا على حساب سلوفينيا بنتيجة 30-23 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم.

 

هذا المقال "موجز 24 ساعة.. الخطوط السعودية تعلن خطتها لنقل الحجاج..و مصر تواجه أيسلندا بربع نهائي كأس العالم لناشئي كرة اليد" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق