رئيس جامعة دمنهور يفتتح مركز الذكاء الاصطناعي "صور"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رئيس جامعة دمنهور يفتتح مركز الذكاء الاصطناعي "صور"

20 اغسطس 2019 - 17 : 11

البحيرة - محمد البربرى

افتتح الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، مركز الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا البازغة بمبنى إدارة الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة.

ويأتي ذلك تنفيذا لتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع استراتيجية مصرية قومية للذكاء الاصطناعي وانطلاقا من تنفيذ الخطة الاستراتيجية لجامعة دمنهور.

 

 

وأكد الدكتور عبيد صالح، حرص الجامعة الدائم على استمرار دورها الخدمي والمجتمعي والتنموي وسعيها نحو تحقيق الرضاء التام والرفاهية وتقديم الدعم النفسي والمعنوي وتعزيز أنماط الحياة الإيجابية للوفاء بمتطلبات أبناء جامعة دمنهور والمجتمع الخارجي من خلال تطوير واستحداث مراكز جديدة بالجامعة تهدف إلى تكوين جهاز إداري كفء ومتميز وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الإدارية والتكنولوجية وتعزيز روح المنافسة الإيجابية ونشر ثقافة التطوير والتعلم الذاتي بينهم وترسيخ قيم الإيجابية والسعادة باعتبارها أسلوب حياة.

 

هذا المقال "رئيس جامعة دمنهور يفتتح مركز الذكاء الاصطناعي "صور"" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق