تحويل مدير نظافة المنطقة الشرقية ورئيس فرع الهيئة بالمطرية للتحقيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة ميدانية مفاجئة بحي المطرية تفقد خلالها ميدان المطرية وشوارع التروللى والكابلات والحرية للوقوف على سير الأعمال بالحي وقيام إدارة الحي بالأعمال المنوطة بها من رفع إشغالات ونظافة وقدرة على التفاعل مع المواطنين وحل مشاكلهم.

وقرر المحافظ خلال تفقد شوارع الحي، إيقاف مدير نظافة المنطقة الشرقية ورئيس فرع الهيئة بالمطرية عن العمل وإحالتهما للتحقيق نظراً لسوء حالة النظافة ولتقصيرهما الشديد في أداء أعمالهما.

وأصدر عبد العال، تعليماته لرئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة ورئيس حي المطرية باستدعاء العمال والمعدات ورفع المخلفات من الشارع وتكثيف حملات النظافة والمتابعة اليومية لشوارع الحي ورفع الإشغالات.

كما أصدر المحافظ تعليماته بتخصيص قطعة أرض فضاء على حدود منطقة شبرا الخيمة مساحتها 17500 م2 وإخلائها من الإشغالات وإعدادها لتكون موقف لنقل الأتوبيسات وعربات السرفيس الموجودة بميدان المطرية لتوسعة الميدان ورفع كفاءته.

هذا المقال "تحويل مدير نظافة المنطقة الشرقية ورئيس فرع الهيئة بالمطرية للتحقيق" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق