شاهد.. محاولة اغتيال عضو مجلس إدارة نادي قضاة المنوفية (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرض المستشار أحمد رضا، عضو مجلس إدارة نادي قضاة المنوفية ، لمحاولة اغتيال منذ قليل.

وحصل “القاهرة 24” على فيديوهات توثق محاولة الاغتيال من قبل بعض من وصفهم القاضي “بمن يحاولون تهديده مراراً”.

وجاء في نص ما كتبه القاضي وحصل عليه “القاهرة 24” الآتي: “الحمد الله الذى نجانى من محاولة قتلى أسفل منزلى وصحبتى الدكتور أحمد رأفت أبو السعود جارى، من اثنين ملثمين يستقلون دراجة بخارية أطلقوا أعيرة نارية من طبنجة 9م الذى عثر على فوراغ طلقاتها عقب ذلك، وأثناء وجود بعض شباب المنطقة الذين قاموا بالصراخ وتحذيرى كما هو موضح بكاميرات المراقبة، مما دعانى أنا ومن كان بصحبتى إلى الانبطاح أرضا تفاديا الطلقات، إلا أن الحمد الله أصابه بالكتف من أثر طلقات”.

وأضاف: “أتوجه برسالة لكل من تسول له نفسه أو يساعده أو يحرضه على إيذاء الغير اتقى الله، واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله، واعلم بأننى لن أسكت عن حقى حتى لو انقلبت الأرض رأسا على عقب، رغم تهدايدتكم الصبيانية ومهما بلغتم من مناصب وتذكروا أن الله موجود”.

شاهد لحظة محاولة اغتيال عضو مجلس إدارة نادي قضاة المنوفية

 

 

ومن جهة آخري، أكد مصدر قضائي مسؤول بنادي القضاة، أن لجنة التحفظ على أموال جماعة الإخوان المسلمين الإهاربية، لم تحصل الغرامة المقررة من محكمة جنايات القاهرة ضد الرئيس الراحل محمد مرسى العياط، و19 آخرين في القضية المعروفة إعلامياً بإهانة القضاء.

وفي أكتوبر من العام الماضي رفضت محكمة النقض، الطعن المقدم من الرئيس المعزول محمد مرسى ، و19 آخرين على حكم حبسهم 3 سنوات في قضية “إهانة القضاء”، وقررت تأييد حبسهم وإلزام كل متهم بأداء مبلغ مليون جنيه على سبيل التعويض للنادي، كما ألزمت “محمد مرسي” بأداء مبلغ مليون جنيه أخرى للقاضي على النمر.

هذا المقال "شاهد.. محاولة اغتيال عضو مجلس إدارة نادي قضاة المنوفية (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق