لنقل سوق الحضرة.. بدء إنشاء وكالة للخضار في "أم زغيو" بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

11:01 م السبت 31 أغسطس 2019

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، عن بدء العمل في إنشاء وكالة الخضر والفاكهة والمنطقة اللوجيستية على مساحة 48 فدان بمنطقة أم زغيو غربي الإسكندرية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه بإنهاء المعوقات التي تواجه استكمال مشروع محور المحمودية "شريان الأمل" ومنها سوق ووكالة الحضرة للخضر والفاكهة.

ووجه المحافظ خلال جولة تفقدية للمشروع، اليوم السبت، بسرعة إنجاز أعمال إنشاء الوكالة الجديدة، تمهيدًا لنقل وكالة الخضر والفاكهة بالحضرة إليها، لاستكمال مشروع محور المحمودية.

وحول تفاصيل المشروع، أوضح قنصوه، أن الوكالة الجديدة تقع على مساحة 48 فدانا، جرى تقسيمها بواقع 40 فدانا لإقامة وكالة للخضر والفاكهة، و8 أفدنة أخرى سيتم تحويلها إلى منطقة لوجيستية.

وأضاف المحافظ أن الوكالة الجديدة تقام بتصميمات على أعلى مستوى، لافتا إلى أنه سيتم الإزالة الفورية لأي تعديات ورفع جميع الإشغالات بمنطقه أم زغيو.

وفي سياق متصل، عقد المحافظ اجتماعا مع القائمين على أعمال التنفيذ، لمتابعة مراحل إنشاء السوق وأعمال البنية الأساسية، فضلا عن تمهيد وتسوية الطريق المؤدى إليها.

هذا المقال "لنقل سوق الحضرة.. بدء إنشاء وكالة للخضار في "أم زغيو" بالإسكندرية" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق