السكرتير المساعد في الدقهلية يتفقد موقع اشتعال النيران بخط غاز الروضة في طلخا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفقد سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية أعمال صيانة وإصلاح تسريب خط الغاز بقرية الروضة مركز طلخا.

وشارك في الجولة محمد الأمين الدمرداش رئيس مجلس مركز ومدينة طلخا والعديد من القيادات الأمنية ومهندسي شركة الغاز وشركة الأنابيب للبترول.

وكانت حالة من الذعر سادت بين أهالي مدينة طلخا والقرى التابعة لها ومدينة المنصورة، وذلك عقب اشتعال خط الغاز بقرية الروضة مركز طلخا التابع لمحافظة الدقهلية.

وبدأت الواقعة بورود بلاغ من غرفة الأزمات والكوارث إلى رئاسة مركز ومدينة طلخا يفيد باشتعال النيران في أحد الأراضي الزراعية بقرية الروضة وكلف محمد أمين نوابه وسكرتير المركز ومدير العلاقات العامة ورئيس الوحدة المحلية بالمنيل بالتوجه إلى موقع الحريق لتوارد أخبار أن الحريق أعلي خط الغاز المار بباطن الأرض الزراعية.

وتم إخطار الجهات الأمنية بعد التأكد من صحة الخبر حيث توجه لموقع الحريق اللواء محمد بسيوني حكمدار مديرية أمن الدقهلية والعميد جهاد الشربينى مأمور مركز شرطة طلخا والمقدم على خضر مفتش مباحث طلخا ونبروه وقيادات الحماية المدنية وقيادات ومهندسي شركة الغاز.

تفاصيل اشتعال النيران بخط غاز طلخا في الدقهلية (فيديو)

وأرجع مسئولو شركة الغاز سبب استمرار النيران بالأرض الزراعية إلى تسريب بخط الغاز قطر ٨ بوصة المار بباطن الأرض وعليه تم غلق محابس الخط المؤدية إلى موقع الحريق لمنع مرور الغاز بالخط وتم استدعاء المعدات الثقيلة لبداية أعمال الحفر وتحديد موقع التسريب لإصلاحه حيث إنه من المتوقع استمرار اشتعال النيران لمدة 48 ساعة حتى انتهاء المخزون بالخط بين المحبسين وذلك دون أدنى خسائر مع استمرار تواجد مهندسي شركة الغاز وضباط الحماية المدنية بالدقهلية.

هذا المقال "السكرتير المساعد في الدقهلية يتفقد موقع اشتعال النيران بخط غاز الروضة في طلخا" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق