بتكلفة 183 مليون جنيه.. محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف المرحلة الأولى من كوبري شرويدة بالزقازيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

قام ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال رصف المرحلة الأولى من كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق والمٌقام بتكلفة مبدئية 183 مليون جنيه، تمهيداً للافتتاح التجريبي للمرحلة الأولى من أعمال تنفيذ الكوبري، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي الموافق التاسع من شهر سبتمبر الحالي.


شدد محافظ الشرقية على مسئول الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بسرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الرصف والإنارة والتجميل في غضون 15 يوما مع مراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء.

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة طلاء واجهات المباني المجاورة للكوبري وسرعة الانتهاء منها طبقاً للجدول الزمني المحدد لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة.


اقرأ أيضا..رحلات أسبوعية مخفضة.. محافظ أسيوط يعلن انطلاق عروض مشروع العبارات النهرية للطلاب والعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة

أوضح المحافظ أن الهدف من إنشاء كوبري شرويدة القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا مع الطريق الدائري للمدينة.

أكد محافظ الشرقية على مديرة الإدارة الهندسية بالديوان العام المتابعة الدائمة والمستمرة لأعمال الرصف الجارية للمرحلة الأولى من الكوبري ، وكذلك متابعة تنفيذ المراحل المتبقية من الكوبري طبقاً للجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبري والذي سيساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة وتوفير الوقت والجهد على المتجهين من وإلى محافظات القاهرة الكبري.

كما قام محافظ الشرقية بجولة تفقدية لشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة المحاور المرورية الجديدة والتي ستسهم وبشكل كبير في تحقيق السيولة المرورية المطلوبة للبدء في تطبيق تسيير الحركة المرورية في إتجاة واحد بالشوارع الرئيسية بدلاً من اتجاهين.

هذا المقال "بتكلفة 183 مليون جنيه.. محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف المرحلة الأولى من كوبري شرويدة بالزقازيق" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق