محافظ الإسماعيلية يستقبل منتخب ناشئات الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محافظ الإسماعيلية يستقبل منتخب ناشئات الطائرة

1 سبتمبر 2019 - 15 : 15

كتبت - شهيرة ونيس

استقبل اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام للمحافظة وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة عضوات المنتخب المصري للكرة الطائرة بنات، يرافقهن الكابتن عماد نوار المدرب العام والمسؤول الفني للمنتخب، وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب لدى وصولهم إلى معسكرهم التدريبي بالإسماعيلية بفندق توليب الفرسان على شاطئ قناة السويس لحين موعد انطلاق فعاليات البطولة.

وذلك في إطار الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة العالم لكرة الطائرة بنات 2019 والتي يشارك بها فرق 20 دولة من مختلف دول العالم والمقرر لها خلال الفترة من 5 إلى 14 من شهر سبتمبر المقبل والتي تقام تحت رعاية رئيس الوزراء.

ومن المقرر أن تستضيف الإسماعيلية مجموعتين من المجموعات المشاركة في منافسات البطولة والتي ستقام على ملعب الصالة المغطاة لهيئة قناة السويس، وتضم المجموعة الأولى منتخبات كل من مصر وبورتوريكو والبرازيل والصين والكونغو وتضم المجموعة الثانية منتخبات إيطاليا وكوريا والمكسيك واليابان وكندا.

وتشهد هذه البطولة مشاركة عدد كبير من الدول الإفريقية، والأوروبية من مختلف دول العالم وقد أكد محافظ الإسماعيلية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا في تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لإنجاح تنظيم البطولة على أرض المحافظة ورفع اسم مصر والإسماعيلية عالميا وبما يليق بمكانتها العظيمة.

 

هذا المقال "محافظ الإسماعيلية يستقبل منتخب ناشئات الطائرة" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق