الانتهاء من رصف 21 شارع فرعى وربطها بالشوارع الرئيسية بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إيهاب زغلول

أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عن الانتهاء من تجديد مرافق ورصف 21 شارع فرعى بنطاق حي ثان طنطا بإجمالي طول يتجاوز 2000م بالإضافة إلى تزويدهم ببلاعات تصريف مياه الأمطار ، وذلك بعد الانتهاء من رصف 20 شارع فرعى  يوم 9-8-2019، وبذلك يصبح عدد الشوارع الفرعية التي تم الانتهاء من رصفها خلال شهر أغسطس 41 شارع بحي ثان طنطا بإجمالي طول أكثر من 5.5كم.

جاء ذلك في إطار المتابعة المستمرة لجميع الأعمال الجارية بنطاق المحافظة للتأكد من إنهائها وفق المخططات الزمنية الموضوعة وكذا الالتزام بالمعايير القياسية لتنفيذ الأعمال.

حيث تم الانتهاء من رصف الشوارع الآتية (عادل تاج الدين – سنجر – الحاكم بأمره – توفيق عبد الرحيم – زيد بن حارثة – أحمد خليل – بن عباس – صلاح أبو إسماعيل – محمد الخولي – الأباصيري – حسن محمد – زكى علام – اللمعى – إمتداد الفخراني – إبراهيم المنصوري – خلف نايف – الفططرى- عبد اللطيف العراقي – سعيد قنديل – حمدي سمك – عبد الحليم راشد).

وأكد محافظ الغربية أنه تم الانتهاء من رصف ما يزيد عن 17.5كم طول في مدينة طنطا فقط خلال فترة وجيزة وذلك بعد الانتهاء من تطوير البنية التحتية. مشيراً إلى أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة بالكامل يعمل بأقصى جهد على مدار 24 ساعة لتوفير الأريحية التامة لمواطني المحافظة.

هذا المقال "الانتهاء من رصف 21 شارع فرعى وربطها بالشوارع الرئيسية بالغربية" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق