غدا.. وزيرة الثقافة تفتتح أول منفذ دائم لهيئة الكتاب بمحافظة بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

04:12 م الأحد 01 سبتمبر 2019

كتب- محمد عاطف:

تفتتح وزيرة الثقافة، والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف والدكتور هيثم الحاج رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، أول منفذ بيع دائم للهيئة بجامعة ومحافظة بني سويف.

وقالت عبد الدايم، في بيان إعلامي، أن المنفذ الجديد يفتح آفاق التنوير لأهالي المحافظة خاصة الشباب وطلاب الجامعة باعتبار الكتاب أحد أسلحة مواجهة التطرف.

وأضافت: يأتي المنفذ الجديد استمرارا لخطة الثقافة المصرية الرامية إلى تحقيق العدالة الثقافية من خلال مد جسور المعرفة إلى مختلف أرجاء مصر، كما يأتي تجسيداً للتعاون بين مؤسسات الدولة الوطنية بهدف تحقيق محاور التنمية المستدامة والخاصة ببناء الانسان والمجتمع.

من جانبه قال الحاج علي، إن المنفذ يضم جميع إصدارات الهيئة من مختلف السلاسل في شتى التوجهات البناءة الأدبية، التاريخية، الفنية والسياسية إلى جانب عدد ضخم من عناوين مكتبة الأسرة، وأكد أنه حرصا على وصول الكتاب الى أبناء محافظة بني سويف وجهت وزير الثقافة بتطبيق خصم على اسعار جميع العناوين المعروضة.​

هذا المقال "غدا.. وزيرة الثقافة تفتتح أول منفذ دائم لهيئة الكتاب بمحافظة بني سويف" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق