قبائل الأنصار في صعيد مصر تحتفل بالهجرة بالأقصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد اللواء دكتور عماد أبو العزايم السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر، نائبا عن المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر، الاحتفال السنوي الذي تقيمه قبائل الأنصار بصعيد مصر بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ١٤٤١.

وأقيم الحفل  بمركز شباب السلام الرياضي بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر صباح اليوم الأحد، وبحضور محمد سيد رئيس مركز ومدينة إسنا والشيخ الخيري الشيباني شيخ مشايخ الأنصار بصعيد مصر، وعبد الباسط الحداد رئيس لجنة المصالحات بجنوب الصعيد  والقيادات والشعبية والتنفيذية وعددا من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة ، وكبار عواقل قبائل الأنصار، ومشايخ الأزهر الشريف والأوقاف ورجال الدين المسيحي، والعديد من أهالي مدينة إسنا.

ومن جانبه نقل السكرتير العام المساعد  لمحافظة الأقصر تهنئة المحافظ بالعام الهجري الجديد لجميع الحاضرين، متمنيا التوفيق للجميع في بناء الوطن ودعم مسيرة التطوير والتنمية لمصرنا الغالية.

هذا المقال "قبائل الأنصار في صعيد مصر تحتفل بالهجرة بالأقصر" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق