صور.. محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح أعمال تطوير شاطئ الغرام، والتى تشمل إقامة مسرح شاطئ وتمثال للفنانة ليلى مراد، ومحلات وكافيتريات ومنطقة انتظار للسيارات وغيرها، تحت إشراف مديرية إسكان المحافظة، ضمن أعمال التطوير التى تشهدها المحافظة هذا العام، لتحتل مكانتها السياحية والحضارية المناسبة.

 

ووجه محافظ مطروح، بسرعة مراجعة مدى تناسق تركيب أعمدة الإنارة الديكورية، مع سهولة حركة السيارات بالموقع، بالإضافة إلى أعمال الدهانات والرصف وغيرها، والتنسيق مع عميد كلية الآثار بجامعة مطروح والمختصين، بشأن مراجعة تمثال ليلى مراد، قبل وضعه فى موقعه النهائى وبدء أعمال التثبيت والتجميل، كما وجه بتدبير الحراسة والتامين اللازم للحفاظ عل المنشآت الجديدة.

 

رافق محافظ مطروح، خلال الجولة، كلا من المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام واللواء محمد أنيس السكرتير المساعد واللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح، والعميد ماجد البرى رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية و العميد احمد على وكيل وزارة الإسكان وعدد من مديرى المديريات والإدارات المعنية.

 

وعلى جانب آخر، تفقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، مستشفى النساء والولادة ومستشفى الأطفال التخصصي، للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة وأعمال التطوير و متابعة سير أعمال التطويرات بهما.

 

واطمئن محافظ مطروح، على الخدمة الطبية المقدمة، موجها بسرعة صيانة ماكينة حشو الأسنان.

 

 كما وجه المحافظ، لرئيس مجلس المدينة بمراجعة المظهر الحضارى بمدخل المستشفى حاخاصة الأكشاك و التزام العمارات المواجهة بدهانات اللون الموحد، ونقل مكتب الأمن إلى داخل بوابة المستشفى وليس خارجها، مع التشديد على تكثيف أعمال النظافة وإزالة الملصقات من الحوائط، وعمل أرقام نحاسية على كل الأبواب، مشددا على تكثيف مرور لجان المتابعة من مديرية الصحة والإسكان على الأعمال و الإنشاءات.

 

وتفقد محافظ مطروح، مستشفى النساء والولادة للاطمئنان، على الخدمات الطبية المقدمة وأعمال التطوير بالمسشفى و التوجيه بالإسراع فى إنهائها، واطمئن على الخدمة الطبية المقدمة، موجها بسرعة صيانة ماكينة حشو الأسنان

 

ووجه محافظ مطروح، لرئيس مجلس المدينة، بمراجعة المظهر الحضارى بمدخل المستشفى خاصة الأكشاك و التزام العمارات المواجهة بدهانات اللون الموحد، مع تكثيف مرور لجان المتابعة، من مديرية الصحة والسكان على الأعمال و الإنشاءات

 

وفى سياق آخر، أجرى اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، بجولة ميدانية بمنطقة سوق ليبيا التجارى، يرافقة المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتيرالعام واللواء محمد أنيس السكرتير المساعد، للاطمئنان على الحركة التجارية بالسوق والاستماع لمطالب من البائعين.

 

واستمع محافظ مطروح، للبائعين وأصحاب المحلات، الذين أكدوا أن مطروح شهدت هذا الموسم السياحى رواجا كبيرا، مع الإقبال من المصطافين على المنتجات البيئية، التى تتميز بها مطروح.

 

وأشار محافظ مطروح، إلى ضرورة العمل على الترويج والتسويق لمنتجاتهم، من خلال مقترحات عمل اوكازيونات وتخفيضات للإسعار على السلع والمنتجات المختلفة.

 

ووجه المحافظ لمجلس مدينة مرسى مطروح، بسرعة ازالة كافة الإشغالات من أمام السوق التجاري.

 

 

محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية (1)
محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية 

 

محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية (2)
محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية 

 

محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية (3)
محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية 

 

محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية (6)
محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية 

 

محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية (7)
محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية 

 

محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية (8)
محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية 

 

هذا المقال "صور.. محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير شاطئ الغرام وإعادته لمكانته السياحية" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق