رئيس مدينة الأقصر: تنفيذ 8 كابلات كهربائية بمنطقة "مرحبا" ضمن تطوير الكورنيش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، اليوم الأحد، أنه تم البدء فى تنفيذ وتوصيل 8كابلات كهربائية بمنطقة "مرحبا" حتى امتداد شارع محمد فريد، وذلك بعد قطع الطريق تماماً بهذه المنطقة بالتنسيق مع إدارة شرطة مرور الأقصر.

وأضاف رئيس مدينة الأقصر، أنه يشرف مسئولى شركة الكهرباء على تنفيذ الأعمال بهذه المنطقة، حيث أنه جارى الإنتهاء من تركيب مواسير بلاستيك لتوصيل الكابلات الكهربائية بداخلها لتمر نحو الجانب الأخر من الطريق، مشيراً إلى أن هذه الأعمال سيتم الانتهاء منها خلال فترة وجيزة لا تتعدى اليوم، ومنوها أنه ستتم بعد ذلك أعمال الردم بتربة زلطية جديدة، لتسيير الحركة المرورية من جديد، وجارى استكمال الأعمال.

وأهاب العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، بكافة سائقى المركبات والحافلات السياحية التحلى بالصبر خلال تنفيذ الأعمال بكورنيش النيل بالأقصر، حتى يتم الانتهاء قريباً من العمل فى الخطة بالتطوير والتجديد لخدمة السائحين والمواطنين على حد سواء.

 

رئيس مدينة الأقصر يعلن تنفيذ وتوصيل 8 كابلات كهربائية بمنطقة مرحباً (1)
رئيس مدينة الأقصر يعلن تنفيذ وتوصيل 8 كابلات كهربائية بمنطقة مرحبا
رئيس مدينة الأقصر يعلن تنفيذ وتوصيل 8 كابلات كهربائية بمنطقة مرحباً (2)
رئيس مدينة الأقصر يعلن تنفيذ وتوصيل 8 كابلات كهربائية بمنطقة مرحبا
رئيس مدينة الأقصر يعلن تنفيذ وتوصيل 8 كابلات كهربائية بمنطقة مرحباً (3)
رئيس مدينة الأقصر يعلن تنفيذ وتوصيل 8 كابلات كهربائية بمنطقة مرحبا

هذا المقال "رئيس مدينة الأقصر: تنفيذ 8 كابلات كهربائية بمنطقة "مرحبا" ضمن تطوير الكورنيش" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق