مرضى الأورام بـ"التأمين الصحي" بالمنيا يستغيثون برئيسة الهيئة ووزيرة الصحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر الكثير من المرضى المترددين على مستشفى التأمين الصحي بالمنيا، عن غضبهم من انعدام النظام والمعاملة السيئة للمسؤولين بالمستشفى من القائمين في الأساس على راحة المرضى.

وأرسل أحد المرضى شكوى إلى بوابة الفجر مرفقة ببعض الصور، معقبا عليها: "دا التأمين الصحي انهارده بهدلة وقلة أدب من الساعة 7 صباحا لحد الساعة 4 عصرا علشان نصرف علاج".

وأضاف: "وزي ما أنت شايف إهمال ومفيش نظام زي مايكون التأمين عاجز عن توفير ماكينة الأرقام الموجودة في البنوك لخلق جو من النظام ولكن أين تذهب المعارف والكوسة".

وتابع: "ولسان حال المرضى إن المريض رخيص ومفيش حد بيهتم بيه علشان دا مواطن درجة ثالثة والأمن بيتحكم في الناس مين يدخل ومين ميدخلش والأطباء بيتعاملوا مع المرضى من منطلق إنهم بيتصدقوا عليهم بتواجدهم في هذا المكان".

وأردف: "لابد من تعديل النظام داخل قسم الأورام حتي يتعامل المريض بآدمية خاصة وأن هذا المريض يحتاج لرعاية نفسية قبل العلاج الكيميائي كيف ذلك ومكان العلاج يدمر أدميته في كل مرة يذهب فيها لتلقي العلاج".

وطالب المريض بإقالة مدير المستشفى الدكتور أحمد سعد، موجها  نداءٍ عبر "الفجر" إلى وزيرة الصحة ورئيس هيئة التأمين الصحي، قائلا: "نداء لأصحاب القرار بضرورة تعديل نظام التعامل مع مريض الأورام:

أولها : بتوفير ماكينة الأرقام المتوفرة بأماكن عديدة يتعامل معها الجمهور.

وثانيا : توفير أماكن آدامية ليرتاح فيها المريض فترة انتظاره.

ثالثا : صرف العلاج للمرضى بشكل أسرع.

هذا المقال "مرضى الأورام بـ"التأمين الصحي" بالمنيا يستغيثون برئيسة الهيئة ووزيرة الصحة" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق