صور.. جولة لمحافظ البحر الأحمر لمتابعة أعمال الإنشاءات بمشروعات فى الغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجرى اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، جولة تفقدية، اليوم الأحد، على عدد من أعمال الانشاءات ببعض مشروعات الغردقة، حيث تفقد المدينة الصناعية امام منطقة الحرفيين لمتابعة الموقف التنفيذى للأعمال الإنشائية التى تمت بها.

 

وأكد المحافظ خلال تفقده انشاءات المدينة الصناعية على سرعة الانتهاء من اعمال البنية التحتية، وكذلك أعمال التسوية و الرصف وتركيب البلدورات والانترلوك.

 

وأضاف المحافظ أن هذا المشروع سيعمل على فتح العديد من فرص العمل لأبناء وأهالى البحر الأحمر، من خلال إنشاء المصانع الصغير على مساحات تترواح ما بين 300 متر و600 متر ومضاعفاتها حسب إمكانية المصنع ومعداته، وسيتم إلحاق مخزن خاص لكل مصنع لتخزين مستلزمات الانتاج وكذلك المنتج للمستهلك .

 

وتفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اعمال تطوير طريق الحجاز بمدينة الغردقة، لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال رفع الكفاءة والتطوير بالجزيرة الوسطى بالطريق.

 

وأصدر تعليماته لشركة المقاولون العرب بسرعة الانتهاء من تركيب البلدورات والانترلوك بالطريق، حتى يتم البدء فى أعمال الزراعة بالجزيرة الوسطى.

 

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية حلى يتم الاستفادة من تلك الأعمال اطول مدة ممكنة، مشيرا انه يتابع يوميا الموقف التنفيذى الأعمال بالطريق .

 

واستكمل اللواء أحمد عبد الله جولته بتفقد انشاءات جامع الدهار الكبير بمدينة الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذى لأعمال الإنشاءات بالجامع موحها الشكر لجميع القائمين على أعمال الإنشاءات بالجامع، مشيرًا إلى أن طراز هذا الجامع سيشبه إلى حد كبير طراز جامع الميناء الكبير، بحيث يكون أحد المقاصد السياحية الدينية الهامة بالمدينة الساحلية .

 

جولة محافظ البحر الاحمر (4)
جولة محافظ البحر الاحمر 

 

جولة محافظ البحر الاحمر (5)
جولة محافظ البحر الاحمر 

 

جولة محافظ البحر الاحمر (6)
جولة محافظ البحر الاحمر 

 

جولة محافظ البحر الاحمر (7)
جولة محافظ البحر الاحمر 

 

جولة محافظ البحر الاحمر (8)
جولة محافظ البحر الاحمر (

 

جولة محافظ البحر الاحمر (1)
جولة محافظ البحر الاحمر 

 

جولة محافظ البحر الاحمر (2)
جولة محافظ البحر الاحمر

 

جولة محافظ البحر الاحمر (3)
جولة محافظ البحر الاحمر

هذا المقال "صور.. جولة لمحافظ البحر الأحمر لمتابعة أعمال الإنشاءات بمشروعات فى الغردقة" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق