سولاف درويش تشيد بزيارة الرئيس السيسي للكويت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بوابة روز اليوسف

1 سبتمبر 2019 - 45 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
سيناء 2018

سولاف درويش تشيد بزيارة الرئيس السيسي للكويت

1 سبتمبر 2019 - 41 : 20

أشادت النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الكويت الشقيق، مؤكدة أن هذه الزيارة تعمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

وأضافت "درويش"- في بيان لها، اليوم- أن العلاقات المصرية الكويتية علاقات وطيدة وتاريخية، مشيرة إلى أن العلاقات بين مصر والدول الخليجية هى علاقات استراتيجية على المستوى الأمني والسياسي والاقتصادي.

وأوضحت عضو مجلس النواب أن اللقاء تناول التطور الذي يشهده التعاون الأمني الوثيق بين البلدين، في ضوء الإرادة المشتركة للبلدين في مكافحة الإرهاب والتصدي للفكر المتطرف، ومناقشة الأوضاع في الخليج والمنطقة العربية بشكل عام.

وتابعت أن هذه الزيارة جاءت لبلورة السياسة الحكيمة لمصر وخاصة بعد النجاح الكبير الذي تحققه فى المنطقة العربية والإفريقية والمشاركة الدولية فمن قمة السبع فى فرنسا إلى قمة التيكاد باليابان.

 

 

 

التعليقات

هذا المقال "سولاف درويش تشيد بزيارة الرئيس السيسي للكويت" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق