طفلة 9 سنوات.. أول عارضة أزياء مبتورة الأعضاء في باريس (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستعين باريس لأول مرة في تاريخها بطفلة مبتورة الأرجل، لتكون عارضة أزياء في أسبوع باريس للموضة، حيث ستقوم بالمشاركة في هذا الحدث فوق قمة برج إيفل.

صدر هذا الإعلان بعد أن استطاعت الطفلة “دايزي ديمتري”، تسعة أعوام، أن تحجز لنفسها مكانا ضمن عارضات أزياء أسبوع نيويورك للموضة، بالرغم من بتر رجليها الاثنين، فبعد نيويورك، قررت باريس خوض هذه التجربة، وإعطاء فرصة أكبر لـ”دايزي”.

ولدت “دايزي” بعيب خلقي في أرجلها، حيث كانت عظام الرجل غير مكتملة، ولم يوجد حل سوى الاضطرار لبتر الساقين، وهي تسير حاليا بأرجل صناعية.

دايزي ديمتري

دايزي ديمتري

دايزي ديمتري

يقول والد “دايزي”، “نجاح ابنتي في أسبوع نيويورك للموضة، هو ما جعلها تترشح لعرض الأزياء فوق قمة برج إيفل، وهي تستحق ذلك، فقد تعبت كثيرا للوصول إلى هذه المكانة”.

وأضاف، “سيتواجد العديد من الشخصيات الهامة خلال هذا العرض، وقد كنت متحمسا بشدة وسألت “دايزي” إذا كانت قلقة، فقالت لي إنها ليست قلقة على الإطلاق، فنصحتها بالتدريب، فقالت أنها تدربت بالفعل جيدا ومستعدة لهذه اللحظة”.

وعن شجاعتها قال، “عندما يرى الناس “دايزي” لا يشعرون بالشفقة، وإنما ينبهرون من قوتها ونجاحها، ويقولون ليتنا كنا مثلها”.

تقول “إيني بايرون” المسئولة عن تصميم ملابس “دايزي”، “هي طفلة تحب ما تفعله، وتؤديه بكل طاقة، ويجب علينا شكرها للوعي الذي تجلبه للعالم”.

سيقام عرض الأزياء فوق قمة برج إيفل، في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

إقرأ أيضا :

هذا المقال "طفلة 9 سنوات.. أول عارضة أزياء مبتورة الأعضاء في باريس (صورة)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق