تعادل جامعتي الإسكندرية وحلوان في دوري المجموعة الأولى والثانية للشطرنج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

بدأت منذ قليل، فعاليات مسابقة الشطرنج بالنشاط الاجتماعي وذلك بمشاركة 28 طالب وطالبة من الجامعات المشاركة بالأسبوع الثاني لمتحدي الإعاقة، فتكونت لجنة التحكيم من المهندس مدحت الغتامي رئيس اللجنة والمهندس عبد القادر عز الرجال وفراج محمد فراج ومحمد بدر.


وأسفرت نتائج المجموعة الأولى بنات، عن تعادل جامعة الأزهر والمنوفية، وسجلت جامعة حلوان فوزها الأول على جامعة الإسكندرية وانسحاب جامعة طنطا، وفوز جامعة أسيوط ثم أحرزت جامعة الإسكندرية فوزها الأول على جامعة المنوفية ثم أحرزت جامعة أسيوط فوزها الثاني على جامعة الأزهر فضلاً عن إحراز جامعة حلوان فوزها الثاني على جامعة طنطا . 

وفي ذات السياق، أسفرت نتائج المجموعة الثانية بنات عن فوز جامعة القاهرة على جامعة كفر الشيخ وفوز جامعة السادات على جامعة التعليم العالي ثم تعادل جامعتي القاهرة والسادات وانسحاب جامعة بني سويف وفوز جامعة كفر الشيخ.

وقد أسفرت نتائج المجموعة الأولى بنين عن فوز جامعة الأزهر على جامعة قناة السويس وفوز جامعة القاهرة على جامعة سوهاج وفوز جامعة الإسكندرية على جامعة حلوان وفوز جامعة أسيوط على جامعة طنطا وفوز جامعة طنطا على جامعة قناة السويس وفوز جامعة حلوان على أسيوط وفوز الإسكندرية على جامعة سوهاج وتعادل فريقي جامعة الأزهر وجامعة القاهرة. 


ونتائج المجموعة الثانية: إحراز جامعة المنيا الفوز على جامعة التعليم العالي وفوز جامعة جنوب الوادي على جامعة السادات وفوز جامعة دمنهور على جامعة بنها وفوز جامعة كفر الشيخ على جامعة بني سويف وفوز جامعة التعليم العالي على جامعة جنوب الوادي وفوز جامعة بنها على جامعة المنيا وفوز جامعة بني سويف على جامعة السادات وفوز جامعة كفر الشيخ على جامعة دمنهور.

هذا المقال "تعادل جامعتي الإسكندرية وحلوان في دوري المجموعة الأولى والثانية للشطرنج" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق