جامعة عين شمس تعلن بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

أعلنت الإدارة العامة للشئون الطبية بجامعة عين شمس، عن جداول الكشف الطبي للطلاب الجدد بالجامعة للعام الجامعي 2019- 2020، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، وبرئاسة الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد الهنداوي المشرف على الإدارة الطبية ومدير مستشفى الطلبة.

وأوضحت الجامعة أنه سيبدأ غدا الإثنين، إجراء الكشف الطبي لطلاب كليات الطب والصيدلة والعلوم والتربية والآداب، ويبدأ توقيع الكشف الطبي لطلاب كلية طب الأسنان بعد غد الثلاثاء، وكلية البنات السبت 7 سبتمبر الجاري، ويبدأ الكشف الطبي بكليات الزراعة والحقوق والتربية النوعية الأحد 8 سبتمبر.

كما يبدأ توقيع الكشف الطبي لطلاب كلية التمريض يوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر، وتستمر كلية التجارة والحاسبات والمعلومات في توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد.

ويبدأ الكشف الطبي لطلاب المدينة الجامعية طالبات يوم الأحد 15 سبتمبر ويستمر حتى 19 سبتمبر ويبدأ الكشف الطبي لطلاب المدينة الجامعية طلبة 22 من سبتمبر ويستمر حتى 26 من سبتمبر.

هذا المقال "جامعة عين شمس تعلن بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد غدا" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق