«العليا للوفد» تجدد الثقة في بهاء أبوشقة.. وتصدّق على إسقاط عضوية البدوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اتخذت الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، عدة قرارات هامة بموافقة الأغلبية المطلقة للحضور خلال اجتماع انعقد مساء اليوم، الأحد.

وجاءت قرارات الهيئة العليا كالآتي:

القرار الأول: اعتماد ما سبق أن أصدرته الهيئة العليا من قرار بإسقاط عضوية السيد البدوي بجلسة الهيئة العليا يوم 19 يونيو، وأن هذا الاعتماد يعتبر كاشفًا وليس منشئًا لقرار إسقاط العضوية، وتأكيدًا وتوثيقًا وردا على ما يروّجه البعض من أن قرار إسقاط العضوية كان فرديًا لرئيس الحزب.

القرار الثاني: فصل كل من محمد الشريف وأحمد سكر وتمام عبدالمجيد لما صدر منهم من أفعال وأقوال تؤكد خروجهم على الالتزام الحزبي والانضمام إلى تشكيل غير مشروع تحت مسمى جبهة تصحيح المسار.

القرار الثالث: فصل كل من حضر الاجتماع الذي عقده السيد البدوي يوم 8 أغسطس والذي يشكل خروجًا على الالتزام الحزبي، على أن يعطى من حضر هذا الاجتماع من الوفديين مهلة مدتها أسبوع تنتهي في 8 سبتمبر الجاري لتأكيد التزامه الحزبي بحيث إذا انقضت هذه الفترة يعتبر مفصولًا اعتبارًا من تاريخ صدور قرار الهيئة العليا اليوم ١ سبتمبر 2019.

القرار الرابع: تجديد التفويض السابق لرئيس الحزب باتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الحزب ومؤسساته وقياداته وأفراده من أي فعل أو قول مخالف للقانون أو للائحة الداخلية للحزب.

القرار الخامس: تجديد الثقة بالإجماع في رئيس الحزب وسياساته والتأكيد على حرصه الشديد على تماسك الحزب وتواجده بقوة لاعبًا أساسيًا على المسرح السياسي في الفترة الحالية والمستقبلية ودعمه دعمًا كاملًا لتحقيق ذلك.

هذا المقال "«العليا للوفد» تجدد الثقة في بهاء أبوشقة.. وتصدّق على إسقاط عضوية البدوي" مقتبس من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

أخبار ذات صلة

0 تعليق