"الفرح اتقلب ميتم".. مصرع عروسين واثنين من أقاربهما في انقلاب سيارة بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

09:09 م الأحد 01 سبتمبر 2019

الدقهلية- رامي محمود:

تحول حفل زفاف في قرية منشاة البدوي التابعة لمركز طلخا بالدقهلية، اليوم الأحد، إلى جنازة، عقب وصول نبأ مصرع العروسين وشقيقة العروس وعم العريس، في انقلاب السيارة التي يستقلونها أثناء توجهم إلى حفل العرس.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي تقل عروسين على طريق "المنصورة - المحلة".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرط طلخا بقيادة المقدم علي خضر، مفتش مباحث مركز طلخا، والرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب أحمد العزب، إلى مكان البلاغ وتبين تصادم سيارة ملاكي وانقلابها.

وتبين أن السيارة كانت متجهة إلى قرية منشاة البدوي، ويستقلها عروسان وشقيقة العروس وعم العريس، وخلال سيرهما بسرعة اصطدموا ببلدورة على الطريق، ما أدى إلى انقلاب السيارة.

ونقل مستقلي السيارة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي وهم "سارة ج."، 18 سنة، وزوجها "محمدم." 19 سنة، وشقيقة العروس "زينب"، 15 سنة، وعم العريس "البادي" إلا أنهم توفوا جميعًا داخل غرفة الإفاقة.

وقال تقرير مفتش الصحة، إن المتوفين أصيبوا بكسور وكدمات وسحجات وهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية أدوا إلى الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

هذا المقال ""الفرح اتقلب ميتم".. مصرع عروسين واثنين من أقاربهما في انقلاب سيارة بالدقهلية" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق