سمير عثمان: حديث الجنايني عن تطبيق تقنية الفيديو مجرد أحلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:سعد الدين محمود ١٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٣٩ ص

‏سمير محمود عثمان رئيس لجنة الحكام السابق

‏سمير محمود عثمان رئيس لجنة الحكام السابق

قال ‏سمير محمود عثمان، رئيس لجنة الحكام السابق، إن حديث رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، عن إمكانية تطبيق تقنية الفيديو في الدوري بعيد عن الواقع، معلقا: "عمرو الجنايني بيحلم، مفيش تقنية فيديو، هو ممكن يقول عايزه، لكنه في النهاية لم يلعب كرة القدم". وأضاف عثمان، خلال تصريحاته عبر قناة الأهلي، أن تطبيق تقنية الفيديو يحتاج إلى تحضيرات خاصة، أهمها سفر الحكام للخارج حتى يتمكنوا من التدريب قبل تطبيقها، فهل من الممكن أن يسافر نحو 20 حكما في ظل ضيق الوقت على انطلاق المسابقة.

وتابع: "تواصلت خلال فترة عملي كرئيس للجنة الحكام مع بعض الرعاة، وطلبت سماعات للحكام وفوجئت أن هناك 4 حكام فقط يستخدمون السماعات من الطاقم المكون من 6 حكام". وكشف، أن هناك حكم دولي سابق خان الأمانة معه على حد وصفه، حيث كان يقوم بنقل كافة أخبار اللجنة للإعلامي خالد الغندور، حتى يهاجمه الأخير. وكان

وتابع: "تواصلت خلال فترة عملي كرئيس للجنة الحكام مع بعض الرعاة، وطلبت سماعات للحكام وفوجئت أن هناك 4 حكام فقط يستخدمون السماعات من الطاقم المكون من 6 حكام".

وكشف، أن هناك حكم دولي سابق خان الأمانة معه على حد وصفه، حيث كان يقوم بنقل كافة أخبار اللجنة للإعلامي خالد الغندور، حتى يهاجمه الأخير.

وكان الجنايني، قد أعلن في تصريحات سابقة أن تقنية الفيديو، سوف يتم تطبيقها قبل نهاية الدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

ونفى عثمان، اختياره الحكم جهاد جريشة لإدارة مبارة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، موضحا أن وجيه أحمد، وعزب حجاج كانا أصحاب قرار اختياره، ولم يكن لديه حينها أي تدخل برفض القرار أو قبوله.

هذا المقال "سمير عثمان: حديث الجنايني عن تطبيق تقنية الفيديو مجرد أحلام" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق