أخبار «فاتتك وأنت نايم»| الحكم على 9 متهمين في قضية «العصابة الدولية لتجارة المخدرات»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم  الخميس 12  سبتمبر، والتي كان أبرزها:-

1 ــ الخميس.. الحكم على 9 متهمين في قضية «العصابة الدولية لتجارة المخدرات»

ــ تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع المحاكم بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولي كساب الخميس 12 سبتمبر، النطق بالحكم على 9 متهمين بتشكيل عصابة دولية، لتصنيع المواد المخدرة وأقراص مخدر الكابتجون.

ووجهت لهم النيابة عدة تهم منها حيازة 3 أطنان حشيش، و450 كيلو أقراص مخدر الكابتجون، و4 أطنان حشيش بقصد الاتجار، وحيازة أجهزة اتصالات الثريا.

2 ــ صور.. نجوم الفن في زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد‎

ــ حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، بحضور: الفنان سمير غانم والإعلامي رامي رضوان والفنانة دنيا سمير غانم.

كما حضر الفنان احمد حلمي، ياسر جلال، ونادر ابو الليف، وصلاح عبدالله، وريهام سعيد، وعمرو عبد العزيز.

3 ــ جرس «الحصة» ضرب في صفوف منظومة التعليم الجديدة

ــ عادت الحياة لفصول المدارس الابتدائية أمس مع انطلاق العام الدراسى لتلاميذ منظومة التعليم الجديدة، في كي جي 1 و2 والصفين الأول والثاني الابتدائي، واستقبلت المدارس طلابها بالورود وتحية العلم والنشيد الوطني في طابور الصباح.

وشهدت المدارس إقبالاً كبيراً من التلاميذ في المدارس الحكومية والخاصة، وانضباط حضور المعلمين مع بداية العام الدراسى الجديد.

4 ــ البابا تواضروس يكرم 7 مخترعين شباب

ــ كرم قداسة البابا تواضروس الثاني، 7 من المخترعين الشباب الذين قدموا ابتكارات جديدة بها إضافة وفائدة للمجتمع المصري.

جاء ذلك خلال اجتماع الأربعاء الأسبوعي لقداسة البابا، والذي عقده مساء اليوم بكنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

5 ــ «الأنفاق» تخطط لتنفيذ مترو الإسكندرية.. تعرف على تفاصيل المشروع

ــ أكد الدكتور عصام والي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أنه يجري التخطيط لتحويل قطار أبو قير في محافظة الإسكندرية إلى خط مترو أنفاق، بإجمالي طول حوالي 43 كم.

وقال "والي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن هذا الخط يمتد من أبو قير شرقاً حتى الكيلو 21 العامرية غرباً ماراً بوسط المدينة بإجمالي طول حوالي 43 كم، على أن يعتمد الخط على مسار خط سكة حديد أبو قير الحالي في المسافة من أبو قير إلى محطة مصر بطول حوالي 22 كم.

6 ــ لاعبو الزمالك يخوضون تدريبًا استشفائيا بعد الوصول للسنغال

ــ عقد الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اجتماعا مع لاعبي الفريق عقب وصولهم فندق الإقامة في داكار بالسنغال، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا. 

وأدى لاعبو الزمالك تدريبا استشفائيا خفيفا بالجري في حديقة  فندق الإقامة، وذلك بناء على رغبة المدير الفني حرصا على عدم إرهاقهم.

7 ــ مران خفيف للأهلي بحديقة فندق إقامة البعثة في غينيا الاستوائية

ــ أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول مساء اليوم الأربعاء بحديقة فندق إقامة البعثة واكتفى اللاعبون بأداء تدريبات خفيفة وفك عضلات، تحت إشراف توماس بينكيل مدرب أحمال الفريق.

وحرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، على الاكتفاء بأداء مران اليوم في فندق الإقامة، تجنبا لإرهاق اللاعبين بعد الرحلة الشاقة من القاهرة.

8 ــ فيديو| «عطاء».. أول صندوق استثمار خيري في مصر

ــ قال عماد راغب، رئيس صندوق الاستثمار "عطاء" الخيري لدعم ذوي الإعاقة، إن إنشاء هذا الصندوق يأتي في إطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإعداد صندوق لدعم ذوي الإعاقة، منوها بأنه تم دراسة أفضل وضع لإعداد صندوق لجذب المتبرعين، فتم التوصل لإنشاء صندوق "عطاء" وهو أول صندوق استثمار خيري في مصر.

وأضاف "راغب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، في برنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء، أن أي شخص قادر على شراء وثيقة من صندوق عطاء، وفي هذا الحالة لن يتبرع بأموال الوثيقة، ولكنه سيتبرع بعائد الوثيقة فقط، وبعد 3 سنوات من الممكن أن يقوم الشخص باسترداد أمواله، لكن يشترط أن يأتي بشخص يحل محله في الوثيقة، وإذا أراد ترك أمواله كوقف مدى الحياة، فهذا أمر يرجع إليه.

9 ــ فيديو| أصالة: تعبت في الألبوم الجديد وأظهر بـ«لوك جديد»

ــ قالت المطربة السورية أصالة، إنها تعبت كثيرًا في التحضير لألبومها الغنائي الجديد، مضيفة: «شغالة في تجهيزه أكتر من 3 سنين».

وأضافت أصالة، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على فضائية «cbc»، اليوم الأربعاء، أنها بذلت مجهودا كبيرا في ألبومها الجديد، وتظهر فيه بـ«لوك جديد».

10 ــ فيديو| التنمية المحلية تكشف تفاصيل خطة استبدال «التوك توك» بـ«سيارة فان»

ــ كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، تفاصيل خطة استبدال التوك توك بالسيارات الميني فان.

وأوضح «قاسم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر بشير ببرنامج «دوس بنزين»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن وزير التنمية المحلية تواصل مع المحافظين لتنفيذ عملية إحلال سيارات ميني فان بديلا للتوك توك، حيث يتم حصر احتياجات كل محافظة، وتحديد خطوط السير.

11 ــ فيديو| يكبرها بـ30 عامًا.. تفاصيل هروب طفلة من زوجها بالبحيرة

ــ كشف صبري عثمان، مدير عام نجدة الطفل، تفاصيل هروب طفلة -15 سنة- بالبحيرة من أسرتها وزوجها وتسليم نفسها لشرطة الشرقية، قائلا: "الطفلة تعرضت للضرب والتعذيب أكثر من مرة على يد زوجها الذي يكبرها بـ30 عامًا، وكان سببًا في هروبها".

وأضاف "عثمان"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة "dmc"، اليوم الأربعاء، أن خوف الطفلة القاصر من تعرض حياتها للخطر في حالة الحمل والإنجاب، كان من ضمن أسباب هروبها من أسرتها وزوجها، مشيرًا إلى أنه تم نقل الطفلة لإحدى دور الرعاية الاجتماعية بالقاهرة، وإبلاغ النيابة العامة بالواقعة.

هذا المقال "أخبار «فاتتك وأنت نايم»| الحكم على 9 متهمين في قضية «العصابة الدولية لتجارة المخدرات»" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق