"لجنة حماية المستهلك" تداهم بعض المحلات والمخابز المخالفة بالمنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه اللواء ضياء الدين حسب الله رئيس مركز ومدينة الشهداء في محافظة المنوفية، أوامره للجنة حماية المستهلك بالمرور على المحلات والمخابز والأسواق والتأكد من سلامة الأطعمة والمواصفات الصحية واتخاذ الإجراءات القانونية.

حيث مرت لجنة حماية المستهلك على محل مواد غذائي بالشهداء، يدار بدون ترخيص واتخذت ضده الإجراءات القانونية، فضلاً عن المرور على عدد 7 مخابز بناحية جزيرة الحجر، وتعرضوا لإنذار وإعطاء مهلة مدتها أسبوع للمخالفين.

وأشار رئيس المدينة إلى أن ذلك الإجراءات جاءت لتنفيذ الاشتراطات، وسيتم المرور والتفتيش بعد انتهاء المهلة وفي حالة عدم تنفيذ الاشتراطات من المقرر اتخاذ الإجراء القانوني بكل شدة على كل من يعرض الصحة العامة لخطر الامراض.

جدير بالذكر أن مدينة الشهداء كانت قد شهدت حملات على المقاهي، وذلك في إطار الحرص على قدسية العلم والتعليم وحفاظًا على الطلاب، بتوجيهات اللواء ضياء الدين حسب الله رئيس مركز ومدينة الشهداء.

حيث تم عمل اجتماع مع أصحاب المقاهي للتنبيه والتحذير، وسيتم المتابعة وعمل حملات على جميع المقاهي والكافيهات ومراكز "البلاي ستيشن" والمسائلة في حال وجود طلبة أثناء اليوم الدراسي.

وأكد رئيس المدينة أنه يجب عمل لجان توعية من الإدارة التعليمية وفي حال وجود طلبه يستدل على مدارسهم ويتم التنبيه عليهم بعدم الحضور إلى المدرسة إلا في حضور ولي الأمر، ويتم مسائلة أصحاب المقاهي واتخاذ الإجراءات ضدهم، وناشد أولياء الامور بوضع أبنائهم تحت أعينهم لأنهم المستقبل.

هذا المقال ""لجنة حماية المستهلك" تداهم بعض المحلات والمخابز المخالفة بالمنوفية" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق