الأرصاد: سقوط أمطار على تلك المحافظات صباح الثلاثاء.. وتحذيرات هامة للمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع بأن يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة على الوجه البحري، وعلى القاهرة، وكذلك على شمال الصعيد، في حين سيكون هذا الطقس، شديد الحرارة على جنوب الصعيد في ساعات النهار، ومعتدل ولطيف في كافة أنحاء الجمهورية خلال ساعات المساء.

وإليكم بيان هيئة الأرصاد الجوية للحديث حول حالة الطقس في كافة الأنحاء خلال الساعات المقبلة..

الأرصاد: سقوط أمطار على محافظات والسواحل الشمالية

في بيان رسمي لها حول حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر، قالت هيئة الأرصاد الجوية:

“من المتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الغربية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية”.

“أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية”.

توقعات درجات الحرارة صباح الثلاثاء

بالحديث عن درجات الحرارة المتوقعة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الجاري، فإن درجات الحرارة قد جاءت على النحو التالي ذكره:

  • القاهرة: الصغرى 22 والعظمى 32
  • طنطا: الصغرى 23 والعظمى 31
  • إسكندرية: الصغرى 24 والعظمى 29
  • إسماعيلية: الصغرى 20 والعظمى 33
  • أسيوط: الصغرى 20 والعظمى 33
  • أسوان: الصغرى 24 والعظمى 37

هذا المقال "الأرصاد: سقوط أمطار على تلك المحافظات صباح الثلاثاء.. وتحذيرات هامة للمواطنين" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق