مصطفى بكري يهاجم نجيب ساويرس بسبب مذيع إسرائيلي.. تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شن الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكرى هجوم على رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، بسبب استضافته لمقدم  برامج اسرائيلي في مهرجان الجونة السينمائي.

 حيث نشر بكرى تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” يقول فيها “نجيب ساويرس يستضيف مقدم برامج اسرائيلي في مهرجان الجونة ويطلب منه التصوير مع الفنانين دون ان يعرفهم بنفسه ، وهو المأزق الذي وقع فيه محمد هنيدي – كده برضه يانجيب تخدع الفنانين وتدعو الصهاينة لمهرجان الجووووونه”.

جاء ذلك على خلفية نشر صور للفنان محمد هنيدى مع المذيع الإسرائيلين وعلق عليها هنيدي قائلا  “أنا اتصورت مع الاف الاشخاص هناك واكيد أى حد جاى يتصور معايا وانا فى مصر ومهرجان مصرى موش هقوله طلع بطاقتك”.

جدير بالذكر أن  فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، أقيمت فى الفترة من اليوم 19 إلى 27 سبتمبر الجارى،  بحضور القائمين على المهرجان والعديد من النجوم المصريين والعرب والعالميين.

هذا المقال "مصطفى بكري يهاجم نجيب ساويرس بسبب مذيع إسرائيلي.. تعرف على التفاصيل" مقتبس من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق