الحاسبات والمعلومات بالمنوفية تستقبل الطلاب الجدد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


احتفلت كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنوفية، بإستقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الدارسي الجديد، لتوطيد العلاقات الاجتماعية بين طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارات رعاية الشباب.

حضر الاحتفال الدكتور عربي كشك عميد الكلية والدكتور حاتم محمد أحمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد شوقي مدير عام رعاية الشباب، وموظفي إدارة رعاية الشباب وطلاب الفرق الأربعة بالكلية.

في بداية الحفل رحب الدكتور عربي بالطلاب الجدد، وحثهم على حضور المحاضرات والمشاركة في الأنشطة الطلابية، والتعاون المتبادل بين الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

كما طالب بضرورة الالتزام باللائحة الطلابية الجديدة ونظام الساعات المعتمدة والتعرف على الأحكام والمواد لهذة اللائحة، ويجب الاستفادة من فترة الدراسة للحصول على وظيفة في مجال الحاسبات والمعلومات.

وتوجه الدكتور حاتم بالشكر للقيادة السياسية على رعايتها لأبنائها في توفير جميع الإمكانيات اللازمة لآداء العملية التعليمية، حيث تعد هذة الدفعة ال18 هي أكبر دفعة التحقت بكلية الحاسبات منذ نشأتها وتضم 700 طالب بالبرنامج العام وحوالي 250 طالب في برنامج الحوسبة الحيوية.

كما أضاف الدكتور محمد أن كلية الحاسبات من الكليات المتميزة في اهتمامها بالطلاب، من خلال توفير عدد من الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تشبع رغبات وميول الطلاب، كما عرضت أسر الكلية الخدمات التي تقدمها الأسرة وكيفية الالتحاق بها.

وفي نهاية الحفل تم تقديم فقرات غنائية وإنشاد ديني واسكتش مسرحي، وكان الحفل تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وبتنظيم إدارة رعاية الشباب وطلاب عشيرة الجوالة وفريق المسرح.

هذا المقال "الحاسبات والمعلومات بالمنوفية تستقبل الطلاب الجدد" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق