جريمة بشعة.. العثور على جثة أم وطفليها في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

عثر مجموعة من الأهالي في مصر على أم وابنتها مذبوحتين داخل منزلهما، بينما وجدوا جثة ابنها الثاني ملقى من أعلى سطح العقار مقتولًا، في ظروف غامضة بمنطقة أبو النمرس، غرب العاصمة المصرية القاهرة. وقالت الأجهزة الأمنية، في بيان الثلاثاء، إن ”أهالي المنطقة الواقعة في نطاق محافظة الجيزة عثروا على جثة ربة منزل وابنتها مذبوحتين داخل…

جريمة بشعة.. العثور على جثة أم وطفليها في مصر

المصدر: عوض محمد ورمضان أحمد – إرم نيوز

عثر مجموعة من الأهالي في مصر على أم وابنتها مذبوحتين داخل منزلهما، بينما وجدوا جثة ابنها الثاني ملقى من أعلى سطح العقار مقتولًا، في ظروف غامضة بمنطقة أبو النمرس، غرب العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت الأجهزة الأمنية، في بيان الثلاثاء، إن ”أهالي المنطقة الواقعة في نطاق محافظة الجيزة عثروا على جثة ربة منزل وابنتها مذبوحتين داخل منزلهما، وعثروا على ابنها مقتولًا أمام العقار بعد إلقائه من أعلى سطح المنزل“.

وحسب البيان، دلت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الضحية تدعى (شيرين. ع) 27 سنة، قتلت بـ7 طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد، وطفلتها دينا مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وقطع خلف الأذنين، كما عثر على طفلها الثاني بجوار المنزل بعد سقوطه من أعلى السطح.

وأضافت التحريات أن ”أهالي القرية عثروا على جثة الطفل، فحاولوا استدعاء والدته لإخبارها بإصابته إلا أن أحدًا من المنزل لم يجبهم، وأن الأهالي دخلوا المنزل ليعثروا على جثة الأم وابنتها غارقتين في دمائهما“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

عوض محمد ورمضان أحمد – إرم نيوز

تاريخ النشرأكتوبر ,01 / 2019 14:21 GMT

تاريخ التحديثأكتوبر ,01 / 2019 14:21 GMT

هذا المقال "جريمة بشعة.. العثور على جثة أم وطفليها في مصر" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق