افتتاح قاعات ومدرجات جديدة بـ"طب بني سويف" بـ2 مليون جنيه (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، عددًا من قاعات التدريس والمدرجات، وقاعة السيمنار الجديدة بكلية الطب البشري، بتكلفة 2 مليون جنيه باسم الدكتور وائل الشاعر، عميد الكلية السابق ـ بحسب بيان للجامعة.

رافق رئيس الجامعة خلال الافتتاح الدكتور عاطف مرسي، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي والدكتور شريف عبد المنعم مدير عام المستشفى، ووكلاء الكلية ولفيف من رؤساء الأقسام بالكلية والأطباء.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه تم تجهيز قاعات التدريس والمدرجات الجديدة بأعلى مستوى وتم تزويدها بأجهزة صوت لاسلكية وأجهزة عرض "الداتا شو" ونظم الإنارة الحديثة ونظام الدفاع المدني والإنذار الآلي والإطفاء ووسائل الحماية المدنية علاوة على توافر الشاشات التفاعلية الذكية في كافة القاعات، وذلك في إطار تحسين الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب.

وتفقد رئيس الجامعة عددًا من الأقسام بالمستشفى الجامعي شملت وحدة الأطفال المبتسرين والرعاية المركزة، والأطفال حديث الولادة، وحدة المبتسرين الجراحية، وقسم الاستقبال الطوارئ ووجه بضرورة تطوير هذه الوحدة.

تشغيل عمليات الطوارئ الجديدة بالمستشفى الجامعي ببني سويف

وكان رئيس الجامعة، افتتح صباح اليوم، جناح عمليات الطوارئ الجديدة بقسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي بتكلفة 14 مليون جنيه، وذلك لاستيعاب العدد الكبير من العمليات الجراحية التي تصل إلى قسم الطوارئ، حيث يستقبل المستشفى يوم "الأحد والثلاثاء والخميس" جميع حالات الطوارئ على مستوى المحافظة وجميع أيام الأسبوع الجراحات المتخصصة.

هذا المقال "افتتاح قاعات ومدرجات جديدة بـ"طب بني سويف" بـ2 مليون جنيه (صور)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق