نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مخابز الغردقة وتستعرض منظومة النظافة ..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفقدت الدكتورة يسرا عطية، نائب محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، بعض المخابز بمدينة الغردقة، لمتابعة سير العمل بها، وجودة ووزن الرغيف المنتج ومدى مطابقته للمواصفات.

رافق نائبة محافظ البحر الأحمر، خلال تفقدها المخابز، المهندس ربيع اسماعيل، وكيل وزارة التموين، والمهندس أحمد الدقاق، مدير ادارة الرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية، وعدد من قيادات المديرية.

وحرصت نائب المحافظ على الاستماع إلى آراء المواطنين عن الخبز المنتج، وأكدت للعاملين داخل المخابز، لهم أن المحافظة تضع نصب أعينها حول توفير الخبز بجودة عالية للمواطنين بمختلف مدنها.

وأشارت الدكتورة يسرا عطيه، إلى ضرورة تشديد الرقابة التموينية على كافة المخابز ومتابعة التزام أصحاب المخابز بمواعيد التشغيل المقررة من قبل وزارة التموين .

وكانت أجرت نائبة محافظ البحر الأحمر، اليوم جولة تفقدية داخل سوق الخضار، بمنطقة الدهار، بمدينة الغردقة، لمتابعة إلتزام التجار بأسعار السلع المختلفة، وكذلك تعليق الاسعار بصورة واضحة حتى لا يتم غش التمواطنين.

واكدت نائب محافظ البحرالأحمر، على شن حملات بصفة دورية لمتابعة الاسعار من جانب التجار، وكذلك التاكد من صلاحية السلع المقدمة للأهالى من خلال الحملات التى تقوم بها مديرية تموين البحر الأحمر.

كما ترأست نائب محافظ البحر الأحمر و اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة،  اليوم الثلاثاء، اجتماع بديوان عام المحافظة، لمناقشة منظومة النظافة بشوارع ومناطق مدينة الغردقة.

حضر الاجتماع اللواء على شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، وأكدت نائب المحافظ، أن المحافظة تضع على عاتقها تطوير منظومة النظافه ودعمها بالعماله والمعدات اللازمة؛ للوصول بمستوى الأداء إلى طموح المواطنين.

كما أضافت أن المواطن لن يشعر بتحسن الأداء ألا بالتعاون مع المحافظة، وتحسين بعض السلوكيات وتضافر جهود الجميع، مطالبة كل مسئول من مدير نظافة ومشرف وعامل بالجدية ومراعاة الضمير فى العمل، موجها حديثها إلى رؤساء الأحياء بالتواجد المستمر والمتابعة الدورية واليومية بالشوارع الرئيسية وكذلك الجانبية.

وأوضحت أنه يجب استكمال واستمرار الشكل الجمالى والحضارى للمدينة مؤكده أننا كلنا مسئوليين أمام المواطن، بتحسين مستوى النظافة و تجميل الصورة الحضارية للمحافظة تنفيذًا لتوجيهات الدولة فى هذا الشأن.

 

1-نائبة محافظ البحر الأحمر تتفقد المخابز 

1-نائبة محافظ البحر الأحمر تتفقد المخابز 

 

2-نائبة المحافظ تؤكد علي جودة الخبز
2-نائبة المحافظ تؤكد علي جودة الخبز

 

3- مسئولي التموين يرافقون نائب المحافظ خلال جولتها
3- مسئولي التموين يرافقون نائب المحافظ خلال جولتها

 

FB_IMG_1569935057317
 

 

هذا المقال "نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد مخابز الغردقة وتستعرض منظومة النظافة ..صور" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق