ألسن "كفرالشيخ" تنظم لقاء تعريفيًا لطلابها الجدد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألسن "كفرالشيخ" تنظم لقاء تعريفيًا لطلابها الجدد

1 اكتوبر 2019 - 0 : 17

كفرالشيخ - محمود فكري

 نظمت كلية الألسن بجامعة كفر الشيخ لقاء تعريفيًا للطلاب المستجدين بالكلية، وذلك تحت رعاية الدكتور عبدالرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، وبحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين وعدد كبير من طلاب الفرق المختلفة.

وتم خلال اللقاء التعريف بأقسام الكلية واللوائح والأنظمة، وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون، من خلالها، التعرف على الخدمات المقدمة من الجامعة وما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، بهدف دمجهم في الحياة الجامعية.

وفي كلمته رحب رئيس الجامعة بالطلاب، وعبر عن سعادته باستقبال دفعة جديدة من الطلاب الجدد بالكلية، مقدما عددًا من التوجيهات والنصائح بالإضافة إلى شرح الخدمات التي يمكن للطلاب الاستفادة منها.

 وأكد رئيس الجامعة للطلاب، أنهم سيجدون في الجامعة البيئة الخصبة للتعلم، وتنمية المهارات واكتساب المعرفة، منوها إلى وعي وثقافة طلاب جامعة كفر الشيخ بعدم الانسياق خلف دعاوى الشائعات المغرضة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى انطلاق وتقدم الوطن على مختلف الأصعدة موجهًا التحية إلى القيادة السياسية الرشيدة والقوات المسلحة الباسلة، منوهًا إلى المشروعات القومية التنموية العملاقة المنتشرة في أرجاء الوطن.

ودعا الدسوقي الطلاب إلى المشاركة الفعالة والإيجابية في الأنشطة الطلابية المتنوعة، ثقافية وفكرية ورياضية واجتماعية وفنية، والتي تساهم بشكل كبير في بناء شخصية قيادية مميزة

 ورصينة سوية ومتزنة تمكنهم من التعامل بعد تخرجهم مع الحياة العملية ويكونون قادرين على التقدم والتطور والنجاح.

 

هذا المقال "ألسن "كفرالشيخ" تنظم لقاء تعريفيًا لطلابها الجدد" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق