احتفالية تخريج الدفعة 23 من كلية التربية النوعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تخريج الدفعة 23 من كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق

أشاد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بالدور الفنى والمجتمعى الذى تقوم به كلية التربية النوعية بما تملكه من طلاب على قدر عالى من التميز والموهبة ممن يتم تدريبهم وتعليمهم على أيدى أساتذة متخصصين في شتى المجالات الفنية وهو ما يمكن الكلية في توظيف قدراتها العلمية والفنية في صورة فنية متناغمة فضلا عن دور الكلية الواضح والملموس في تطوير قرية تل روزن ببلبيس والتي تعد نموذجا يحتذي به في مختلف الجامعات المصرية مما أضاف جانب حضارى ومكمل للصورة الجماعية المميزة لجامعة الزقازيق.

جاء ذلك اليوم خلال كلمته في احتفالية تخريج الدفعة 23 من الكلية بقاعة المؤتمرات الكبرى وبحضور الدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة نهلة الجمال المشرف العام على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعددا من أولياء الأمور.

وعبر "شعلان"عن مدي سعادته وفخر الجامعة في هذا اليوم الذى يشعر فيه كل خريج بقيمة الكفاح الذى كلل بالنجاح وأكد ان الجامعة لم تتوانى يوما في توفير كافة الإمكانيات لطلابها وذلك بما يعود بالفائدة على المجتمع.

ومن جانبه قال الدكتور هاني حلمي عميد الكلية أن هذا الأحتفال جاء تتويجا لمسيرة عطاء أشترك فيها أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس مع ابنائنا الطلاب.

لافتا إلى أن العام الجامعى ‭2019‬ / ‭2018‬ شهد مشاركة كثيفة ومتميزة من طلاب التربية النوعية في شتى مجالات الأنشطة الطلابية ومشاركتهم أيضًا في تقديم عدد من الحفلات الفنية الرائعة في عديد من المناسبات المهمة والفعاليات التى نظمتها الجامعة على مدى العام إلى جانب تعاون الكلية مع الجهاز التنفيذى للمحافظة في عدد من المشروعات التى تهدف إلى تجميل ميادين محافظة الشرقية وإضافة جانب جمالى وحضارى عليها.

هذا المقال "احتفالية تخريج الدفعة 23 من كلية التربية النوعية" مقتبس من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق