ضبط 450 كيلو أسماك بوري غير صالحة بـ"كفر الشيخ"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضبط 450 كيلو أسماك بوري غير صالحة بـ"كفر الشيخ"

1 اكتوبر 2019 - 34 : 17

كفرالشيخ - محمود فكري

تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، حملات الطب البيطري بمركز ومدينة مطوبس، تحت إشراف الدكتور عبد الحكيم أبو اسماعيل، وكيل الوزارة الطب البيطري، والدكتور محمد السيد براوي، مدير عام الإدارة العامة للصحة والمجازر، والدكتور أسامة محمود عوض، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، وذلك من خلال لجنة قامت بالمرور على الأسواق العامة بمركز ومدينة مطوبس.

تمكنت اللجنة من ضبط المدعو "م . ف . ا" بمطوبس وبحوزته 450 كجم أسماك بوري غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم تحريز الكمية المضبوطة وتحرير محضر رقم14921جنح مطوبس، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقدم محافظ كفرالشيخ، خالص الشكر والتقدير لمدير عام الطب البيطري، والعاملين بالطب البيطري، والأجهزة المعاونة، على الجهود المخلصة للحفاظ على الثروة الحيوانية وتنفيذ القانون والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، مؤكداً ضرورة استمرار الحملات وضبط المخالفين وفرض سيادة القانون.

 

 

هذا المقال "ضبط 450 كيلو أسماك بوري غير صالحة بـ"كفر الشيخ"" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق