اعتماد 361 مدرسة بشهادة الجودة والاعتماد في محافظة القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد محمد عطية، وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن عدد المدارس المعتمدة بالقاهرة التي حصلت على شهادة الجودة والاعتماد وصلت إلى 361 مدرسة متنوعة.

جاء ذلك خلال اجتماع فريق الجودة بالمديرية والإدارات بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، وذلك تحت رعاية محمد عطية.

وأوضح مدير المديرية، أنه من المنتظر إعلان نتائج 9 مدارس لحصولهم على الجودة، مشيرًا إلى أنه تم ترشيح 73 مدرسة لتتقدم للحصول على الجودة والاعتماد التربوي خلال خطة المديرية 2020.

تعقد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئيس مجلس الوزراء مؤتمرا صحفيا بنقابة الصحفيين، يوم الأحد الموافق 28 أبريل في تمام الساعة الواحدة ظهرا للإعلان عن تفاصيل حصول الهيئة علي الاعتراف الدولي من المجلس العالمي لاعتماد التعليم الطبي wfme .

وتصبح الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بذلك أول هيئة اعتماد تحصل علي هذا الاعتراف بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والدول العربية.

وأكد بيان للهيئة، أن المؤتمر سيناقش أثر ذلك علي الاعتراف العالمي على خريجي كليات الطب المعتمد كلياتها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بمصر، وايضا تأثيره على إعادة ترتيب مصر عالميا في التعليم.

وأشار البيان إلى أنه سيتم الإعلان عن المؤتمر الذي سوف تعقده الهيئة في شهر يونيو القادم والذي سوف يشارك بيه كبار مجالس الاعتماد العالمية وهيئات جودة التعليم والاعتماد بمختلف دول العالم.

هذا المقال "اعتماد 361 مدرسة بشهادة الجودة والاعتماد في محافظة القاهرة" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق