«الخدمات الأرضية».. مجموعات تفتيش للتأكد من سلامة الطائرات بالمعايير الدولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت مصادر مطلعة بالشركة الوطنية مصر للطيران للخدمات الأرضية، إنه تم تشكيل مجموعة للتفتيش تتبع الإدارة العامة للخدمات الأرضية بالقاهرة، تهدف إلى التأكد من سلامة الطائرات قبل التحميل، وتدارك أي خطأ يمكن أن يسجل كملاحظة من قبلهم، وذلك بالتنسيق مع المسئولين بشركة الصيانة والأعمال الفنية.

وأضافت المصادر، أن رجال الخدمات الأرضية بشركة مصر للطيران قادرون على إنجاز أي عمل يوكل إليهم، وخاصة عندما يتعلق الأمر باسم "مصر للطيران" داخليًا أو على المستوى الدولي، وهذا ما تم تطبيقه من إجراءات للسلامة وخاصة على الرحلات المتجهة إلى الاتحاد الأوروبي.   

وأشادت مختلف الجهات المحلية والدولية، بارتفاع معدلات الالتزام بالمقاييس العالمية للسلامة، في إشارة إلى حسن إدارة هذا الملف، وخاصة على الخطوط الأوروبية والدولية. 

وأوضحت المصادر، أن ذلك  ظهر على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى كازبلانكا بتاريخ 26 سبتمبر الماضي، والطائرة المتجهة إلى شارل ديجول بتاريخ 26 سبتمبر 2019، والتي لم يتم تسجيل أي ملاحظة تخص السلامة عليهما نهائياً. 

ولفتت المصادر، إلى أن  الفضل في ذلك يعود إلى قدرات رجال الخدمات الأرضية، والذين يعلمون قيمة اسم مصر للطيران ويحرصون على ريادتها.

هذا المقال "«الخدمات الأرضية».. مجموعات تفتيش للتأكد من سلامة الطائرات بالمعايير الدولية" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق