تفاصيل زيارة مجلس الوزراء الكويتي للبرلمان (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب اليوم الإثنين، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء ‏الكويتي والوفد المرافق له.

وحضر اللقاء من الجانب المصري السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والمستشار محمود فوزي عبدالباري الأمين العام لمجلس النواب، والنائب عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، ورؤساء لجان العلاقات الخارجية والشئون العربية والطاقة والخطة والموازنة ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الكويتية بمجلس النواب.

ورحب الدكتور على عبدالعال، بالشيخ جابر المبارك الحمد الصباح والوفد المرافق له، مشيدًا بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، مؤكدًا تقدير مصر حكومة وشعبًا لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة لدوره الداعم والبناء الذي يقوم به تجاه مصر وقضايا الأمة العربية.

واستعرض الدكتور على عبدالعال خلال اللقاء العلاقات الودية والتاريخية بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، في ضوء المحطات التاريخية التي مرت بها العلاقات بين البلدين الشقيقين.

كما تطرق الدكتور على عبدالعال للعلاقات البرلمانية المصرية الكويتية والتنسيق المتبادل بينهما في المحافل البرلمانية الدولية مثل الاتحاد البرلماني الدولي.

وطلب الدكتور على عبدالعال نقل تحياته وتهانيه لصاحب السمو أمير دولة الكويت على سلامة الوصول من رحلته العلاجية متمنيًا لسموه تمام الشفاء.

من جانبه، وجه الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي جزيل الشكر والتقدير للدكتور على عبدالعال على حفاوة الاستقبال التي لاقاها الوفد الكويتي، مشددا على العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين في كافة المجالات والذي يعبر عنها المواقف التاريخية بين البلدين الشقيقين.

هذا المقال "تفاصيل زيارة مجلس الوزراء الكويتي للبرلمان (صور)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق