محافظ قنا: تنفيذ 95% من الأعمال المدنية لمشروع صرف صحي (نقادة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محافظ قنا: تنفيذ 95% من الأعمال المدنية لمشروع صرف صحي (نقادة)

21 اكتوبر 2019 - 15 : 17

قال محافظ قنا عبد الحميد الهجان إنه تم الانتهاء من تنفيذ 95% من إجمالي الأعمال المدنية لمشروع الصرف الصحي لمدينة (نقادة)، فضلًا عن الانتهاء من تنفيذ 90% من الأعمال الكهروميكانيكية.

وأضاف الهجان - خلال جولته التفقدية، اليوم الاثنين، لأعمال التشطيبات والتركيبات النهائية بالمشروع - : "أن الطاقة الاستيعابية للمشروع تلغ 16 ألف م3/يوم وتصل إلى 24 ألف م3/ يوم كمرحلة ثانية مستقبلًا".

وأوضح أنه جاري حاليًا الانتهاء من مرحلة التركيبات الكهروميكانيكية بمحطتي المعالجة والرفع، وكذلك توصيل خط الطرد الرئيسي بطول 6 كيلومترات، والذي يربط محطة الرفع الرئيسية بمحطة المعالجة، كما تم الانتهاء من شبكة الانحدار والبالغ طولها 27 كيلومترًا.

وأشار إلى أن مشروع صرف صحي نقادة سيخدم حوالي 184 ألف مواطن بمدينة (نقادة) وقريتي (طوخ - الخطارة) بتكلفة إجمالية 298 مليون جنيه (146 مليون للإنشاءات الأولية التي نفذتها المحافظة في وقت سابق و152 مليون لاستكمال المشروع ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر).

 


اعلان مصر للطيران

هذا المقال "محافظ قنا: تنفيذ 95% من الأعمال المدنية لمشروع صرف صحي (نقادة)" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق