40 متدربا بجامعة سوهاج يجتازون دورة إعداد القيادات الأكاديمية "TOT"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظم مركز التدريب علي نظم وتكنولوجيا المعلومات بجامعة سوهاج، دورة "TOT" لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والتى استمرت سبعة أيام بمركز تنمية القدرات بالحرم الجامعى القديم، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.

وقال عزيز فى بيان، إن الهدف من الدورة هو زيادة عدد المدربين وبناء القيادات الأكاديمية، وذلك لتحسين وتحديث القدرات التطويرية لأعضاء هيئة التدريس بما يمكنهم من تحسين جودة مخرجات التعليم والتعامل مع التكنولوجيا الحديثة المستخدمة فى العملية التعليمية، إضافة إلى تنمية الخبرة الذاتية لعضو هيئة التدريس، خاصة مهارات التواصل مع الطلاب بشكل يوفر مناخ أفضل للعمل الجامعى.

وأضاف الدكتور محمد أبوالحسن مدير مركز التدريب على نظم وتكنولوجيا المعلومات أن الدورة حاضر بها كل من الدكتور عبدالباسط محمد دياب رئيس قسم الأصول بكلية التربية، الدكتور عماد صموئيل وكيل كلية التربية، الدكتور خالد الجيلانى مدرب معتمد من الأكاديمية المهنية بالتربية والتعليم، وأيضا وليد جلال من المركز الاستكشافي بالتربية والتعليم، وذلك بمشاركة 40 متدربا من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، حيث تم تسليم المتدربين شهادات اجتياز الدورة، والتى تعادل إجتياز دورتين من "Ictb" وتساعد فى تسريع ترقيات أعضاء هيئة التدريس.

من الجدير بالذكر أن التكريم حضره الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد ناصر يسن عميد كلية الاثار.

 

هذا المقال "40 متدربا بجامعة سوهاج يجتازون دورة إعداد القيادات الأكاديمية "TOT"" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق