إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الدائري بمركز ببا بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

شهد طريق مصر أسيوط الزراعي بالطريق الدائري بمركز ومدينة ببا بني سويف، اليوم الثلاثاء، إصابة 7 أشخاص، بإصابات مختلفة، في انقلاب سيارة ميكروباص، وتم استدعاء سيارات الإسعاف، لنقلهم إلى المستشفى المركزي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور انتقلت 5 سيارات إسعاف لمحاولة اللحاق بهم، ونقلهم من مكان الحادث، إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

واستقبلت طوارئ مستشفى ببا المركزي، المصابين وجميعهم من مركز الفشن وهم: صابرين علي، 37 عاما، اشتباه خلع بالكتف الأيسر، وإيمان علي، 42 عاما، وبها اشتباه كسر باليد الأيمن، وجنان أحمد، 4 أعوام، طفلة، وبها اشتباه كسر بالقدم الأيمن، وجمال عبدالصمد، 32 عاما، وبها اشتباه كسر بالفقرة العنقية.

كما إستقبلت طوارئ المستشفى المركزى ببا، نشوى محمد، 37 عاما، وبها جروح وسحجات بالكتف والذراع، وعبد الغني صالح، 4 أعوام، طفل، وبه إشتباه كسر بالساق الايسر، وعيسى عبد الحميد، 38 عاما، وبه إشتباه خلع بالكتف الأيسر.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

هذا المقال "إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الدائري بمركز ببا بني سويف" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق