جامعة سوهاج تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لجراحات الوجه والفكين والجمجمة.. 28 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف قسم جراحة التجميل بكلية الطب البشري جامعة سوهاج "المؤتمر الدولي الرابع لجراحات الوجه والفكين والجمجمة" والذي سيعقد يوم ٢٨ أكتوبر الجاري بفندق هيليوبوليس بالقاهرة.

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال أن المؤتمر يعد الأهم علي مستوي الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال جراحة التجميل، حيث يجمع نخبة من رموز وخبراء جراحات الوجه والجمجمة من الجامعات المختلفة بالعالم، ومنها كاليفورنيا، لوس أنجلوس، جونز، هوبكنز، ألاباما، وبرمنجهام الأمريكية.

وقال الدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب البشري أن الكلية تحرص علي استضافة هذا الحدث الفريد للمرة الرابعة علي التوالي، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من جراحي التجميل والوجه والفكين والجمجمة وجراحي المخ والأعصاب، من مختلف جامعات ومحافظات مصر والوطن العربي والعالم، مضيفاً انه يتبع المؤتمر تنظيم ورشة عمل لإجراء مجموعة من العمليات الجراحية المتقدمة، وذلك بقسم جراحة التجميل بالمستشفي الجامعي بسوهاج.

و أوضح الدكتور كرم علام أستاذ مساعد جراحة التجميل بالجامعة وسكرتير عام المؤتمر ومنسق ورشة العمل، أن المؤتمر سيناقش كل ما هو جديد في علاج العيوب الخلقية للوجه والجمجمة في الأطفال، وجراحات تقويم الفكين وإعادة بناء أنسجة الوجه بعد استئصال الأورام السرطانية، وكذلك تطورات علاج كسور الوجه والجمجمة.

ومن الجدير بالذكر أنه شارك في المؤتمر أكثر من ٤٠٠ طبيب على مدار ٣ سنوات السابقة، وتمت مناظرة حوالي ٩٠ حالة جراحية، وتحديد بروتوكول العلاج لها، مع إجراء عمليات جراحية لحوالي ٣٠ حالة بنسب نجاح عالية جدا.

هذا المقال "جامعة سوهاج تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لجراحات الوجه والفكين والجمجمة.. 28 أكتوبر" مقتبس من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق