تفاصيل حريق مركب سفارى ووفاة أمريكية وإنقاذ ١٨ سائح آخرون شمال مرسى علم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحمد صابر

أكد مصدر طبى أن جميع السياح اللذين تم إنقاذهم فى حريق مركب سفارى شمال مرسى علم بحالة جيدةةوعددهم ١٨ سائح  واغلبهم من الجنسية الامريكيه والباقى من جنسيات مختلفة حيث فقدوا جوزات السفر خلال الحريق وتم نقلهم إلى إحدى فنادق مدينة بجانب ١٢ طاقم المركب  وتتولى حاليا النيابة العامة التحقيق.

كان قد تلقى اللواء  أشرف  حشيش مدير أمن البحر الأحمر اخطار لاندلاع حريق بمركب سفارى يدعى "سوزانا"بالكيلو ٤٥ شمال مرسى علم وأسفر الحريق عن مصرع سائحة امريكيه وإنقاذ باقى السياح وطاقم المركب وعددهم ١٨ سائح من جنسيات مختلفة أغلبهم أمريكان .

وكشف مصدر أن المركب كان عائدا من رحلة سفارى استغرقت اسبوع جنوب البحر الأحمر وكان متجها إلى ميناء بورت غالب فى اخر ايام الرحلة المقرر لها اليوم ولكن فوجئ طاقم المركب بنيران تصعد من غرفة المدن لم يتحدد مصدرها حتى الان ولكن كانت النيران شديدة وسرعان ما بدأ طاقم المركب فى اخلائة بسرعة لإنقاذ السياح وتم بالفعل إنقاذهم إلا حالة واحدة سائحة لقت مصرعها.

هذا المقال "تفاصيل حريق مركب سفارى ووفاة أمريكية وإنقاذ ١٨ سائح آخرون شمال مرسى علم" مقتبس من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

0 تعليق