المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تطلق سلسلة ندوات عن التوعية الأسرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلقت المنطقة الأزهرية بالإسكندرية سلسلة ندوات ضمن برنامج التوعية الأسرية بكافة المعاهد الأزهرية بالمحافظة تحت رعاية الشيخ نشأت الصاوي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية.

وبدأت أولى الندوات اليوم السبت  بالمكتبة المركزية للمنطقة، وبحضور الدكتور عصام القاضي مدير عام إدارة الجودة بقطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور فايز نصر الدين مدير عام إدارة الكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية، وبحضور عددٍ من الطلاب والمعلمين وشيوخ المعاهد.

 

وأكد" الصاوى"، على أن الهدف من الندوات الاستفادة منها ونقل أثرها إلى الزملاء، والأهل في المنزل؛ ليستفيدوا منها، وأن نقل العلم من الصدقات الجارية للإنسان.

 

وتحدث الدكتور عصام القاضي مع الطلاب حول حقوق الأبناء على الوالدين، وحقوق الوالدين على الأبناء، ودور كلٍ منهم في الأسرة، وأن الطلاب انهم دعاة في بيوتهم وشوارعهم لأنهم يتعلمون العلوم الدينية التي لا يتعلمها غيرهم من غير الأزهريين، فهم علماء المستقبل.

 

 

هذا المقال "المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تطلق سلسلة ندوات عن التوعية الأسرية" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق