إعادة إعمار 30 منزلًا بـ"الفلاح 2" بالعدوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إعادة إعمار 30 منزلًا بـ"الفلاح 2" بالعدوة

2 نوفمبر 2019 - 26 : 14

انتهت جمعية "الأورمان"، اليوم، من إعادة إعمار وتطوير 30 منزلًا بقرية الفلاح 2 مركز العدوة شمال المنيا، ما بين هدم وإعادة بناء وتسقيف وتعريش ومحارة ودهان وسيراميك وتوصيل المياه والكهرباء والأدوات الصحية والأبواب والشبابيك، ضمن مشروع "الأورمان"، لإعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجًا.

وقال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية "الأورمان"، إن جمعية "الأورمان" بمحافظة المنيا سبق لها ونفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية، ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة، وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفى القاهرة.

وكذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في المحافظة، من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي.

 

 

وأشاد شعبان بالتعاون الوثيق بين "الأورمان"، ومحافظة المنيا بهدف تذليل كل العقبات أمام تنفيذ المشروعات التنموية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا بأنحاء المحافظة، مضيفًا أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة؛ حيث يتم إجراء بحوث ميدانيه لحصر المحتاجين من الأسر الأكثر احتياجًا المنتشرة في أرجاء المحافظة.

وأضاف شعبان، أن الجمعية تخطط في الفترة القادمة إلى مواصلة مشروعاتها التنموية في القرى الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والهيئات المختلفة وتنمية وتطوير الخدمات الخيرية، التي تقدمها الجمعية لأبناء المحافظة غير القادرين.

 


اعلان مصر للطيران

هذا المقال "إعادة إعمار 30 منزلًا بـ"الفلاح 2" بالعدوة" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق