بقيمة ربع مليون جنيه.. أمن المنافذ يضبط 8 قضايا تهريب خلال 24 ساعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

02:13 م السبت 02 نوفمبر 2019

كتب- سامح غيث:

شنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، حملات لضبط جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها.

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، جرى ضبط 8 قضايا تهريب (ملابس أجنبية الصنع، تماثيل رخام، حديد خردة، هواتف محمولة) بلغ إجمالي القيمة والتعويض المالي في تلك القضايا 475,449 جنيه.

وضُبط في مجال مكافحة جرائم تهريب النقد قضية تهريب، وفي مجال مكافحة جرائم تهريب المواد المخدرة قضية تهريب مواد مخدرة بمضبوطات بلغت 980 قرص مخدر لعقار الاكتساسي، وأثمرت الجهود في مجال الأمن العام عن ضبط 54 قضية (مزاولة مهنة بدون تصريح، محاولة صعود باخرة بدون تصريح، انتهاء فترة التصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح، مخالفات مسطح مائي، مخالفات السائقين).

كما تم ضبط 1068 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذ 223 حكم قضائي متنوع، في مجال مكافحة جرائم "الهجرة غير الشرعية، تزوير المستندات" ضُبط 10 قضايا متنوعة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

هذا المقال "بقيمة ربع مليون جنيه.. أمن المنافذ يضبط 8 قضايا تهريب خلال 24 ساعة" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق