أستون فيلا يسعى لتخطي عقبة ليفربول ورجاله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يسعى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي بملعب "فيلا بارك"، وذلك بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرلج".

 

وستكون هذه المرة الاولى التي ينجح فيها أستون فيلا في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على مدار 5 مباريات متتالية بملعب "فيلا بارك" منذ نوفمبر 2014 وحتى يناير 2015.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة.

 

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة ليفربول للحفاظ على فارق النقاط الستة الذي يفصله عن مانشستر سيتي، قبل مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين في العاشر من نوفمبر بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12.

 

ومن المنتظر أن يستعيد ليفربول قوته الضاربة فى مباراة اليوم، بعدما حرص يورجن كلوب المدير الفني لـ"الريدز" على إراحة عدد كبير من العناصر الأساسية فى مباراة أرسنال الماضية بمسابقة كأس الرابطة فى مقدمتهم الثلاثى محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود مدافعه جويل ماتيب الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بسبب الإصابة، في المقابل يسعى أستون فيلا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الرابع فى المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر فى جدول الترتيب.

هذا المقال "أستون فيلا يسعى لتخطي عقبة ليفربول ورجاله" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق