التأمين الصحي الشامل: توفير فحص طبي دوري بالمجان والكشف عن الأمراض وعلاجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كشفت منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، عن أهمية الشكف الطبي الدوري للمواطنين وذلك من خلال النزول والمشاركة في التسجيل بالمنظومة الجديدة للحصول على الخدمة الطبية والرعاية المتكاملة.

وأشارت منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، إلى إمكانية اجراء فحص طبي شامل مجاني يمكن من خلاله الكشف عن الأمراض بشكل مبكر ومعالجتها، فضلاً عن منع مضاعفات أي مرض وبالتالي يستطيع الفرد الاطمئنان على نفسه وعيلته مرة كل عام.

وأوضحت منظومة التأمين الصحي الشامل أن الحصول على الخدمة الطبية يتم من خلال النزول والتسجيل وفتح ملف الأسرة ببطاقة الرقم القومي وشهادات ميلاد الأطفال أو بطاقاتهم الشخصية.

اقرأ أيضًا.. في ثاني أيامها.. تعرف على خدمات المرحلة الثانية لمبادرة صحة المرأة للكشف عن أورام الثدي

يٌذكر أن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، انطلقت في أول أكتوبر الماضي في 5 محافظات بالمرحلة الأولى بخلاف بورسعيد وهم "الاسماعيلية، السويس، جنوب سيناء، الأقصر، وأسوان"، ويتم تسجيل المواطنين وفتح ملف الأسرة للحصول على خدمات الرعاية الصحية المتكاملة.

هذا المقال "التأمين الصحي الشامل: توفير فحص طبي دوري بالمجان والكشف عن الأمراض وعلاجها" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق