بريد الوطن.. شقة ضمن الحالات القاسية يا وزيـر الإسكان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أنا رجل أعمل خفيراً وحارس عقار لإحدى الفيلات بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، ومتزوج ولدىّ بنتان، أكبرهما فى الثالثة من عمرها، والصغرى عمرها عام واحد فقط، وأقيم أنا وزوجتى وابنتاى الاثنتان فى غرفة فى بدروم الفيلا، سيئة للغاية، وغير صحية ولا آدمية، ولا تناسب أن يعيش فيها بشر، غير أن ظروفنا حكمت علينا أن نحتمل الإقامة بها حتى تنصلح الأحوال، وكلى أمل أن أنتقل وأسرتى للإقامة فى إحدى وحدات الإسكان الاجتماعى، لكن الفقر دائماً يقف دائماً أمام طموحى وأمنياتى، لذلك أناشد السيد وزير الإسكان التكرم بمنحنا وحدة سكنية من الوحدات التى تخصصها الوزارة لأصحاب الحالات القاسية، والأولى بالرعاية.

                        محمود حسنين عبدالله - التجمع الخامس - القاهرة

يتشرف باب "نبض الشارع" باستقبال مشاركاتكم المتميزة للنشر، دون أي محاذير رقابية أو سياسية، آملين أن يجد فيه كل صاحب رأي أو موهبة متنفساً له تحمل صوته للملايين.. "الوطن" تتلقى مقالاتكم ومشاركاتكم على عنوان البريد التالي [email protected]

هذا المقال "بريد الوطن.. شقة ضمن الحالات القاسية يا وزيـر الإسكان" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق