مركز شباب "ميت رومى" مقبرة محبي الرياضة في الدقهلية.. عمود إنارة يصعق طالبا رغم الشكاوى المتكررة.. وشهود عيان يكشفون تورط المسئولين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

فى مكان يتردد عليه الشباب من أجل ممارسة لعبة كرة القدم، التى يعشقها الملايين فى صالة الخماسى بمركز شباب ميت رومى، التى تم تجديدها حديثا، ذلك المكان الذى أصبح صيدا قاتلا للشباب بعد أن عجز المسؤولون عن صيانة أعمدة الكهرباء في الصالة.


شهد الملعب الخماسى لمركز شباب ميت رومى الرياضى، بمدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، مصرع طالب صعقا بالكهرباء، نتيجة ماس كهربائى من أحد أعمدة الإنارة فى الملعب الخماسى، أثناء لعب مباراة كرة قدم.

أهل مصر انتقلت إلى مكان الواقعة وتبين أن المكان يرأسه محمد أبو حسين الذي شغل منصب مدير إدارة الإشغالات بمجلس مدينة دكرنس، ويصرح دائما بتقدم مركز الشباب وتوافر جميع الأنشطة بداخله.

وأكد عدد من الشباب الذين يقبلون على تلك الصالة من أجل اللعب أن إيجارها 50 جنيه فى الساعة الواحدة ويتم دفعها إلى مسؤولي الملعب وأعمدة الإنارة بها كهرباء منذ أكثر من شهر ولم يتم صيانتها. 


و أوضحوا أنهم تحدثوا مع مسؤولي مركز الشباب ولكن لم يتم الاستماع إليهم وظلت الأعمدة مكهربة حتى الآن.


وأكد شهود العيان أن الطالب صعق بملامسته لإحدى أعمدة الكهرباء فى الصالة الخماسية وتم نقله إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد عمل الإسعافات الأولية له.

ومن جانبه أكد رياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على أن الشاب لم يتوفى نتيجة الصعق ولكنه توفي نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

هذا المقال "مركز شباب "ميت رومى" مقبرة محبي الرياضة في الدقهلية.. عمود إنارة يصعق طالبا رغم الشكاوى المتكررة.. وشهود عيان يكشفون تورط المسئولين" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق