استنفار أمني في قرية الترعة الجديدة بالشرقية بعد مقتل مسن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت قرية الترعة الجديدة التابعة لمركز الإبراهيمية في محافظة الشرقية تشديدات أمنية، بعد مقتل فلاح على يد جيرانه بالقرية، وانتشرت قوات الأمن بالقرية تحسبا لرد فعل من أهالي القتيل.

وكان اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مستشفى الإبراهيمية المركزى، بوصول" "محمد.ال.م" 64 عاما مزارع مقيم قرية الترعة الجديدة جثة هامدة، بكدمات وسحجات بمناطق متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضا..استنفار أمني في قرية طحا المرج بالشرقية بعد مقتل شاب على يد جيرانه

وبانتقال الأجهزة الأمنية وبعمل التحريات اللازمة تبين وقوع مشادة لفظية بينه وبين مجموعة من جيرانه، ومعهم عدد من السيدات بسبب الخلاف على بقاء شجرة، وإصرار الجناة على اقتلاعها من جذورها لمرور مسقي مائي، تطورت إلى مشاجرة عنيفة استخدم فيها الشوم والعصي والأسلحة البيضاء، مما أدى إلى قيام أحد المتهمين وهو"عبدالله.م.ال" 29 عاما عامل بالتعدى على الضحية بالضرب المبرح مما أدى إلى مقتله.

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم و10 أشخاص آخرين بينهم عدد من السيدات، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجزهم، لحين ورود تحريات المباحث.

هذا المقال "استنفار أمني في قرية الترعة الجديدة بالشرقية بعد مقتل مسن" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق