أهالي قرية فرشلا يناشدون محافظ الشرقية لتغيير محول الكهرباء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقدم أهالي قرية فرشلا التابعة لمدينة منشأة أبو عمر بمحافظة الشرقية، باستغاثة عاجلة الي الدكتور "ممدوح غراب" محافظ الشرقية ومسئولي شركة الكهرباء بسرعة تغيير محول الكهرباء الخاص بالقرية نظرا لعدم قدرته على تغذيتها بالطاقة كاملة.

وأكد "محمود عبد الحميد" أحد أهالي القرية، أن محول الكهرباء رقم 1 بالقرية غير قادر علي تغذية جميع المنازل، نظرا لأن قدرته صغيرة، ومع كثرة المنازل وعدد السكان، تعرض المحول لضغط كبير من المواطنين.

وأوضح "محمود عبد الحميد" ان أعمدة الإنارة بالقرية الإضاءة بها ضعيفة ومعظم الأجهزة الكهربائية لا تعمل بسبب ضعف التيار الكهربائي الخارج من المحول الخاص بالقرية لذا نناشد المسئولين بسرعة تغيير المحول الي محول اخر أكبر لاستيعاب الزيادة الكبيرة في السكان.

واختتم أهالي قرية فرشلا، مناشدتهم الي محافظ الشرقية، قائلين إنهم يعرفون عنه استماعه الي مشاكل المواطنين وسرعة حلها، والتعامل مع جميع الاستغاثات بجدية، وإصدار تعليمات لمسئولي الكهرباء بتغيير المحول رحمة بنا والاجهزة الكهربائية حتي لا تتعرض للتلف.

هذا المقال "أهالي قرية فرشلا يناشدون محافظ الشرقية لتغيير محول الكهرباء" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق